قم بتحميل تطبيق عدن أف أم للجوال واستمع للاذاعة المباشرة
واحصل على جديد الاخبار

 

 
من نحن ….
حين قررنا الانطلاق والظهور لأهلنا في الجنوب وللعالم العربي والاسلامي أردنا أن نكون مختلفين عن عشرات المواقع الإخبارية، وأن نتميز بإبراز الحقيقة من كلّ جوانبها بأسلوب جديد ومغاير.  بالفن الصورة وبالخبر الصادق لما يحدث في الجنوب خاصة والوطن العربي بشكل عام.
 
في ” صحيفة عدن اف ام “، ملتزمون بانتمائنا الجنوبي والإسلامي والعربي، وبقضايا شعبنا في الجنوب، نسعى إلى التمسك بالحرية والاستقلال ونبذ ما يحدث بين قوى الاستقلال من التشرذم والشتات.
 
نسعى إلى التجمع والاندماج في إطار جنوبي ناصع، يبرز صورة الجنوب وما يحدث على ارض الواقع.
 
” صحيفة عدن اف ام “، جنوبية الهواء ، عربيه الانتماء، إسلاميه العمق، أردنا أن ننطلق بها من الجنوب ،نسعى لأن نفضح ممارسات المحتّل، و نكشف عذابات شعبنا الجنوبي، وندعم صموده أمام آلة العدوان.
 
ملتزمون بالقضايا الرئيسية التي يُجمع عليها شعبنا الجنوبي، والتي يتوحّد خلفها جميع قوى الاستقلال والمناضلين والشرفاء.
 
” عدن اف ام “.. اسم اخترناه ليعبر عنا.  كصحيفة إخبارية جنوبية مستقلة لا تتبع أي تيار سياسي ولا أي تكتل.
 
ولا ندعي أننا الأفضل، ولكننا نسعى لأن نكون مشروعًا إعلاميًّا، رائدًا ومستقلا، نقدم لجمهورنا خلاله خدمة صحافية احترافية ذات مصداقية.
 
موقع لديه مجلس إدارة من المؤسسين، وهيئة تحرير من نخبة جنوبية شابة، وشبكة من المراسلين، ونخبة من المستشارين من ذوي الخبرة في المجال الإعلامي والفني، ومفتوح للكتاب والصحفيين والباحثين من أصحاب الأقلام الحرة والنزيهة.
” عدن اف ام “(معكم لنحيطكم بالحدث).
 
تابعونا وستعرفون ما نعني، وراقبونا وانقدونا سنتواصل معكم، ونستجيب لنقدكم، لنطور معًا هذا الصرح الإعلامي المتميز الذي سيشتهر وينتشر بزياراتكم وتواصلكم معنا.
…………….
رئيس التحرير /راجح العمري