قم بتحميل تطبيق عدن أف أم للجوال واستمع للاذاعة المباشرة
واحصل على جديد الاخبار

الدجاجة التي تبيض ذهبا لاتذبح

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
بقلم :  الاستاذ اديب صالح العبد
 
لم استغرب كثيرا ان يلجاء حزب كحزب الاصلاح الذي يستخدم الدين كشعار لتغرير علئ عامة الناس  لاسلوب التزوير لمحاولة تشوية كل قيادي مخلص للجنوب وقضيتة العادلة ولم استغرب ان يطالني هذا التزوير فالمثل يقول ( ان الصراخ علئ قدر الالم )، وكما يقول المثل (لايصيح طير الا من حنش )
فانا اعلم جيدا ان هذا الحزب ممكن ان يستخدم اي طرق واساليب لانة يجهل الحالة التي وصل اليها   لكونة لم يجيد التعامل مع حيثيات المرحلة فقد سبق لهذا الحزب محاولات لاشعال الخلافات بين القيادات الجنوبية ولكنة فشل في الامر واثار الاكاذيب والبلابل محاولا الصاق تهمة ارتباط الحراك بايران كذبا وبهتانا وهم يعلمون ان شركائهم الحوثين في ثورة 2011 هم من لهم ارتباط بايران ولهذا لم استغرب ابدا ان يحاولون اثارة الشائعات والبلابل لمحاولة اتهامي بالحوثية وهذا امر مضحك جدا لانها لاتنطبق لاشكلا ولا مضمونا فبلامس ظلوا يثيرون الاكاذيب لارتباطي بنظام علي عبدالله صالح وهذة كلها اوسمة ونياشيم على صدري  لان الناس لاترمي الا الشجرة المثمرة ولايرمئ بالاكاذيب الا الكبار  فقد اتهموا النبي علية الصلاة والسلام بالسحر والجنون ونسال الله ان يثبتنا بالقول الثابت وان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعة ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابة 
وما يضحك بالامر هو ان يكذب المراء كذبة ويعود ليصدقها بنفسة نحن عندما نتكلم عن فساد حزب الاصلاح فاننا نتكلم ونقرنها لامور مادية ملموسة يلامسها الجميع ليس فوتشوب وغيرة من برامج الحاسوب والمضحك ان نرئ مطوعا يخطب بالناس وتكتشف بالاخير بانة محترف غبي في فن التزوير .
 
نؤكد اننا مع الشرعية التي تعطي شعب الجنوب حق تقرير مصيرة بنفسة وموقفنا كان واضح ولايزال واضح وضوح الشمس في كبد السماء من الغزو الحوثي الشمالي للجنوب كما نؤكد ان القيادات العسكرية في جبهة عسيلان فشلت فشلا ذريعا ان توقف الخصميات الغير مبررة ضد الجنود في الجبهة والتي بدات منذو صرف اول راتب والى اليوم وتحت مبررات الهدف منها الكسب الغير مشروع ، وعلئ دول التحالف وحكومة الشرعية استبدال هذة القيادات والتي تقضي جل وقتها على الواتساب  فاي قيادات هذة ؟
 وان اراد التحالف حسم الامر في بيحان وانا اشك في هذا الامر لكن ان ارادو فليكلفون اللواء فرج حسين العتيقي والعقيد علي صالح الكليبي بقيادة المعارك وسيرون نصرا باقل التكاليف وباسرع وقت ممكن  مالم فالامر سيضل كما هو علية ، كما ويجب علئ حكومة الشرعية التحقيق في موضوع الخصم من مرتبات الجنود لان هذا الخصم سيولد لنا تجارومقاولين وليس مقاومين وسيضل الابتزاز من اجل الكسب .
 
هناك قيادات لها تاريخ عسكري حقيقي من الميدان يمكن الاستعانة بها من قبل الشرعية في المعارك
 
 هناك تصريحات لبعض القيادات تضحك المشاهد كثيرا جدا ( لاينقصنا شي ولدينا كل الامكانيات ولكننا في الاخير لانريد التقدم ) وهذا معناة كما يقول المثل الانجليزي ( ان الدجاجة التي لاتبيض لايراد لها ان تذبح )
فاليوم الامور علئ بلاطة واضحة للجميع  ولاتحتاج للتغرير على احد  فنحن من ندفع ثمن بقاء الحوثين في بيحان من كل دقيقة من وقتنا نحن واولادنا نحن في قرية الحزم من صدعت الصواريخ منازلنا وليس من يجلسون تحت المكيفات في فنادق وشقق وعزب الرياض او جدة ولانعول على ماينشرة ومايزورة هؤلا لان المراء اذا اراد ان يحترمة الاخرين فعلية احترام نفسة اولا ولهذا فليقيم كل امراء نفسة قبل انتقاد الاخرين