قم بتحميل تطبيق عدن أف أم للجوال واستمع للاذاعة المباشرة
واحصل على جديد الاخبار

دعوة عامة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية للتضامن مع الدكتور الجراح الخضر مشرف الوليدي يوم غدا الخميس امام بوابة الامن العام .. خورمكسر

- تصغير الخط + تكبير الخط
 

عدن "fm" - عدن - علي منصور أحمد - خاص


دعا المشاركون في مخيم الاعتصام التضامني مع الدكتور الجراح الخضر مسعود مشرف ونجله المهندس منصور الموظف بمنظمة الهجرة الدولية .. كافة منظمات المجتمع المدني والمهني والقوى الوطنية والاجتماعية ورجال الصحافة والاعلام وكافة أصدقاء وزملاء ومحبي الدكتور الخضر مشرف .. الى تنظيم وقفه احتجاجية سلمية يوم غدا الخميس الموافق (1 ديسمبر 2016) الساعة التاسعة صباحا .. امام بوابة الامن العام .. خورمكسر عدن .
للتضامن معه ونجله وكافة المختطفين خارج نطاق النظام والقانون ممن لم يعرف مصيرهم حتى اليوم.

الذي تعرض للاختطاف القهري من منزله بمدينة الممدارة فجر الخميس الماضي ٢٤ نوفمبر ٢٠١٦م عقب هجوم مسلح ومداهمة منزلة بالقوة عند الفجر ، من قبل قوة أمنية معززة بالاطقم والمدرعات استخدمت فيه الذخيرة الحية بمختلف أنواعها الخفيفة والمتوسة في معركة من طرف واحد وصفت بالجنونية والهستيرية الرعناء .

وتم اقتياده الى جهة مجهولة وحتى اليوم لم يعرف من هي ولم يعرف عن مصيره ونجله والدوافع من وراء هذا الإجراء الخطير الذي يعد سابقة خطيرة خارج نطاق القانون وانتهاكا صارخا لحقوق الإنسان وتعديا فاضحا للحرمات والحريات الخاصة.
وتهيب اللجنة الوطنية للاعتصام التضامني مع الدكتور الجراح الخضر مشرف الوليدي بكافة فاعليات المجتمع المدني والمهني والوطني والاجتماعي والشخصيات الوطنية والاجتماعية ورجال الصحافة والاعلام ومراسلي وكالات الانباء والقنوات الفضائية والاعلامية والمنظمات والهيئات والجمعيات الدولية والناشطين المعنيين بالدفاع عن الحريات وحقوق الانسان المشاركة الايجابية والفاعلة والدعوة عامة للجميع.