قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

جريدة (الإتحاد) الإماراتية .. رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" : انتصار عدن طوى صفحة الأذرع الإيرانية في اليمن

- تصغير الخط + تكبير الخط

 

جريدة (الإتحاد) الإماراتية .. رئيس حملة "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" : انتصار عدن طوى صفحة الأذرع الإيرانية في اليمن

 

عدن/ خاص :

 

وصف رئيس حملة «شكرا مملكة الحزم» و«شكرا إمارات الخير»، فراس اليافعي، انتصار عدن، بطوى صفحة الأذرع الإيرانية في اليمن بشكل تام وإلى الأبد، لافتا إلى أن هذا الانتصار كان بمثابة المؤشر الأكبر لفشل الانقلاب على الشرعية الدستورية وإرادة الشعب في اليمن والنهاية السريعة للمغامرة الحوثية والعفاشية الموعزة إيرانياً.

 

وأشار إلى أن الانتصارات متتالية حتى اللحظة نحو تحقيق الهدف الأكبر بتحرير كافة الأراضي اليمنية من سلالة الإمامة القادمة من كهوف مران، والطغيان المتعجرف المتمثل بالمخلوع صالح الذي يستقوي بوحداته العسكرية التي بناها طوال ثلاثة عقود من الزمن لتطويعها في خدمته لا خدمة الوطن.

 

وأضاف لـ «الاتحاد» أن انطلاق عاصفة الحزم «بمثابة الإعلان عن قطع دابر المؤامرات التي تحيكها إيران لليمن، بوساطة حليفيها عبدالملك الحوثي والمخلوع صالح، ولسعيها الحثيث إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة في عدد من الدول العربية الأخرى، لتؤكد للعالم أجمع أن دول التحالف وفي مقدمتها السعودية والإمارات، نصيرة للشعوب المستضعفة، وخصم شرس لمن يحيك المؤامرات والدسائس للوطن العربي والخليج».

 

وأوضح اليافعي: أن الشعب اليمني عامة، وفي الجنوب خاصة، وهو يتابع «عاصفة الحزم» ومن خلفها عملية «إعادة الأمل» والاستمرار حتى انطلاق عمليات مكافحة الإرهاب وقطع دابره، يجد نفسه أمام نموذج عربي يحتذى به في نصرة وخدمة أشقائه وجيرانه العرب، غير قادر على رد كل هذه المآثر الخالدة والتضحيات الباسلة التي أزاحت عنه غمّة التسلط الكهنوتي المستأثر الذي يعبث بخيرات البلد، وجرّها نحو انهيار اقتصادي مريع.

 

جريدة (الاتحاد ) الإماراتية