قم بتحميل تطبيق عدن أف أم للجوال واستمع للاذاعة المباشرة
واحصل على جديد الاخبار

تتويج فريق التلال بطلاً لدوري شهداء الجنوب لكرة الطائرة ببريطانيا.

- تصغير الخط + تكبير الخط


لندن/ نصر العيسائي / خاص

أجريت عصر يوم الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧م التصفيات النهائية لدوري شهداء الجنوب لكرة الطائرة بمدينة شفيلد البريطانية و الذي أقيم للسنة الثانية على التوالي تزامنا مع ذكرى تحرير مدينة عدن من ميليشيات الحوثي وصالح.

البطولة التي اقامها منتدى شباب الجنوب في بريطانيا حضيت باهتمام واسع بين اوساط شباب  الجالية حيث  تأهلت  اربع فرق للدوري النهائي من اصل عشر فرق مشاركة في البطولة التي انطلقت من ذو بداية شهر رمضان المبارك.

وقد توّج فريق التلال بطلاً للدوري فيما حصل على المركز الثاني فريق المنصورة ثم فريق الميناء وكان ذلك التتويج بحفل حضرة حشد كبير من ابناء الجنوب كما تم تكريم حكم الدوري الشاب حسن نظمي حاجب و كذلك افضل لاعب حسين حاجب كما تم تكريم رئيس ملتقى شباب الجنوب الأستاذ حمدي احمد محسن وكذلك رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ عثمان السلفي و عدد من الداعمين لهذه البطولة.

كما ألقيت في هذا الحفل عدد من الكلمات منها كلمة للاستاذ لبيد احمد عن منتدى شباب الجنوب شكر فيها الحضور والفرق المشاركة كما اشار الى ان احد اهداف من هذه البطولة هو جمع شمل ابناء الجالية والحفاظ على اواصر المحبة والاخاء بين الجيل الشاب والارتباط في الوطن الام في الجنوب.
ومن جهتة حيى الاستاذ عثمان السلفي الذي القى كلمة اللجنة المنظمة المقاومة الجنوبية ودورها الرئيسي في تحرير عدن كما ترحم على شهداء الجنوب ودعا كل ابناء الجنوب الى نبذ كل عناصر الهزيمة والتشرذم كالتفرقة بين الجنوبيين والعنصرية والمناطقية ورمي كل مخلفات وسلبيات الماضي خلف ظهورهم واضاف بالقول: وعلينا التوجة نحو المستقبل وطموحاته الذي يجمعنا جمعيا متسلحين بروح التصالح والتسامح.
  كما وجه السلفي عدد من الرسائل السياسية منها تأييد المجلس الانتقالي الجنوبي وضرورة الالتفاف حول قياداتة كما دعا المجلس الانتقالي الجنوبي الى الاسراع في هيكلة المجلس وتشكيل دوائرة العامة واشراك كافة ابناء الجنوب من مختلف شرائحهم وانتماءاتهم من الشرفاء في قيادته وبناء مداميك الدولة الجنوبية دولة النظام والقانون والعدالة الاجتماعية.