قم بتحميل تطبيق عدن أف أم للجوال واستمع للاذاعة المباشرة
واحصل على جديد الاخبار

إدارة الإعلام والعلاقات : الأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA

- تصغير الخط + تكبير الخط

 

خبر صحافي :

 

 

تنظمه قدرات متقدمة

الرياض تستضيف المجلس الاستشاري العربي للأكاديمية العربية الكندية (ACA) .

 

 

الرياض - القاهرة

عقد المجلس الاستشاري العربي للأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) ، يوم الخميس الموافق 20-7-2017م ، اجتماعه الأول بالرياض ، الذي نظمته شركة قدرات متقدمة الممثل للأكاديمية في المملكة العربية السعودية ، بمشاركة عددا من كبار المستشارين والأكاديميين والمدربين والمسؤولين الحكوميين من عدة جنسيات عربية .

 

 

في مستهل الاجتماع قدم المستشار الدكتور / عياس العيسي رئيس الأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) ، التعريف بالأكاديمية مستعرضاً هويتها وأهدافها ومشاريعها وبرامجها المستقبلية .

 

كما تم مناقشة موضوع تأسيس المجلس الاستشاري ومهامه وصلاحياته ولائحته التنظيمية ، التي سيتم اعتمادها كمرجع لأعمال وخطط الاكاديمية 

 

وفي خلال الاجتماع الذي تخلله النقاشات المستفيضه ، تضمن  تشكيل لجنة اعداد اللائحة التنظيمية لمشروع المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) ، ووضع آلية للتواصل لفريق المجلس الاستشاري.

 

كما أستعرض المشاركين في مداخلاتهم أهم التوصيات ، حول تشكيل لجنة اعداد اللائحة التنظيمية لمشروع المجلس الاستشاري العربي للأكاديمية ودراسة وضع اسس ومعايير الانضمام للمجلس والهيئة الاستشارية مستقبلا وكذلك آلية وشروط الانضمام الى هيئة التدريب وآلية اعتماد المدربين والعضويات والزمالة للأكاديمية.

 

تجدر الإشارة الى أن هذا الاجتماع هو الأول والذي تسعى من خلاله الأكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) ، الى الاهتمام بجودة خدماتها في مختلف المجالات ووضع استراتيجية تسعى من خلالها الى ترجمة خططها ومشاريعها وتقديم برامج تدريبية نوعية ، تتناسب مع مقتضيات واحتياجات وتطورات العصر .

 

 

 

//انتهى //،،،