قم بتحميل تطبيق عدن أف أم للجوال واستمع للاذاعة المباشرة
واحصل على جديد الاخبار

مع إنطلاق قناة عدن سكاي المدير العام يعتذر عن مواصلة العمل

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 
قدم الإعلامي الجنوبي جمال حيدرة اعتذاره  عن إدارة قناة عدن سكاي التي تبث من العاصمة المصرية القاهرة .
 
وقال حيدره في تصريح صحفي ل"الأمين برس" إنه اعتذر عن الاستمرار في العمل لدى قناة عدن سكاي لظروف خاصة تتعلق بالتفرغ لدراسة الماجستير مقدما اعتذاره لكل الزملاء والزميلات الذين تم التواصل معهم سابقا وطلب منهم اعداد تقارير وبرامج خاصة بالقناة منوها إلى انه يمكنهم التواصل مباشر مع القناة عبر موقعها على الفيس بوك أو على الايميلات الخاصة بها.
 
وتجدر الإشارة الى انه تم اختيار الزميل جمال حيدره لإدارة قناة عدن سكاي الخاصة قبل ثلاثة اشهر تقريبا وقد بدأ البث التجربيبي قبل أيام  فقط.
 
ويرجح البعض إلى أن حيدره لم يجد المساحة الكافية من الحرية لتقديم رسالة إعلامية مهنية وموضوعية تواكب الاحداث الميدانية والسياسية وتعكس هموم المجتمع ومعاناته وهذا  ما كان قد وعد به الجماهير اثناء قبوله منصب المدير العام في حين يتوقع آخرون أن سياسة القناة تتنافى مع قناعاته كإعلامي جنوبي يؤمن بحق الشعب في تقرير المصير ويؤيد المجلس الانتقالي الجنوبي وهذا ما لا تقبل به القناة ذات التوجه الوحدوي الذي يظهر من خلال ما تبثه من مواد.
ويعد الزميل  جمال حيدرة الذي يدرس الماجستير في الاعلام في جامعة القاهرة واحدا من المع واكفأ الاعلاميين الجنوبيين ،حيث عمل في عدد من القنوات الفضائية  ابتداء بقناة السعيدة مرورا بقناة المصير  وانتهاء بعمله مراسلا لقنوات الشارقة والسعودية الاولى  والغد العربي.