قم بتحميل تطبيق عدن أف أم للجوال واستمع للاذاعة المباشرة
واحصل على جديد الاخبار

حملة "شكرا إمارات الخير" تعزي دولة الإمارات باستشهاد 4 من جنودها البواسل في عملية أعادة الأمل وتعلن عن رسم صورهم في جداريه "الشهداء لا يموتون"

- تصغير الخط + تكبير الخط

 

 

 

 

عدن / خاص:

 

بعث الزميل فراس اليافعي رئيس حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير , رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام , برقية تعزية لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة باستشهاد أربعة من إبطال الإمارات في عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن. جاء فيها :

لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة،

ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

ولصاحب السمو الشيخ الفريق محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة

بسم الله الرحمن الرحيم

 

((من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلا)) صدق الله العظيم..

 

ببالغ العزاء وخالص المواساة، نعزيكم ونعزي أنفسنا ونعزي أُسر الشهداء والإمارات وشعبها في البواسل الابطال النقيب / أحمد خليفة البلوشي /الملازم طيار جاسم صالح الزعابي / والوكيل محمد سعيد الحساني والوكيل / سمير محمد مراد الذين استشهدوا أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة . خلتل تعرض طائرتهم المروحية لخلل فني مما أدى إلى هبوطها اضظراريأ وارتطامها بالأرض .

مضيفا : أن ن دولة الإمارات تضرب دائماً مثالاً صادقاً وعملياً في التصدي للأخطار التي تتربص بالأمة العربية، وتضحّي بالغالي والنفيس في مواجهة قوى الظلام الإرهابية، وسجّلت كعادتها سبق المبادرة في الميدان من دون تقاعس أو تراجع»

وقال الزميل فراس اليافعي رئيس حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير , رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام «هؤلاء البواسل الأوفياء سيبقون أبد الدهر طريقاً للأجيال في الدفاع عن الشهامة والشرف وعلينا تدريس مناقبهم وتضحياتهم الكبيرة في مناهجنا العربية لأنهم عملوا مع زملائهم على صد الخطر المتدفق من المخربين في اليمن».

معربا : عن بالغ تعازيه ومواساته لدولة الإمارات العربية المتحدة باستشهاد الجنديين البواسل الرقيب نادر مبارك عيسى سليمان"، و الجندي أول سليمان محمد سليمان الظهوري"، أثناء تأديتهم لواجبهم تجاه أشقائهم في اليمن خلال مشاركتهم في قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الحكومة الشرعية في اليمن.

وأكد رئيس حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير أنها ستقوم برسم الشهداء الأربعة في جداريه الشهداء لا يموتون بعدن تخليدا لهم .

 

يذكر أن حملة "شكراً مملكة الحزم" و"شكراً إمارات الخير" رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص السعودية والإمارات بأعداد مختلفة إضافة إلى مصر والكويت والبحرين والمغرب والأردن والسودان وجيبوتي وإريتريا والصومال وعدد آخر من لوحات الشكر والعرفان.

كما أقامت فعاليات جماهيرية حاشدة في العاصمة عدن وبريطانيا وفي أمريكا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الفعاليات والأغاني الثورية لشكر دول التحالف