قم بتحميل تطبيق عدن أف أم للجوال واستمع للاذاعة المباشرة
واحصل على جديد الاخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يغيث نازحي منطقة مريس بمحافظة الضالع

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 
الضالع - خاص
سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح أمس، قافلة مساعدات غذائية إلى منطقة مريس بمحافظة الضالع حيث تم توزيعها على النازحين في المنطقة.
 
يأتي تسيير هذه الإغاثة في إطار الحملة الإنسانية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك وبطلب من محافظ محافظة الضالع فضل الجعدي تم إيصال هذه الإغاثة للنازحين من الحرب في منطقة  مريس.
وحوت هذه القافلة على (1500 سلة غذائية متنوعة، و 3000 قطمة أرز، 1500 قطمة سكر، و 1500 علبة تمر).
 
وعبّر الأهالي عن سعادتهم الغامرة بهذه المساعدات مشيدين بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني في اليمن "الهلال الأحمر الإماراتي" في مساعدة السكان وخاصة النازحين من المناطق التي تشهد حربا.
 
و أكد متطوعون في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الغذائية على أهالي المحافظات المحررة إنطلاقاً من حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على مد يد العون والمساعدة لأبناء هذه المحافظات.
بدوره عبر محافظ الضالع فضل الجعدي عن بالغ التقدير للهلال الأحمر الإماراتي الذي يبذل جهوداً رائعة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف مناطق ومديريات محافظة الضالع.. مثمناً دعم دولة الإمارات العربية المتحدة وجهودها النوعية على كافة الأصعدة الإنسانية والتنموية والعسكرية.