قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

منظمة خبراء تدشين البرنامج التدريبي الرمضاني "تطوير الذات" تعز : نبيل الخديري

- تصغير الخط + تكبير الخط

برعاية محافظة تعز

منظمة خبراء تدشين البرنامج التدريبي الرمضاني "تطوير الذات" 

تعز : نبيل الخديري

برعاية الدكتور/ أمين محمود محافظ محافظة تعز – رئيس المجلس المحلي دشنت منظمة خبراء للتنمية وبالشراكة مع الإدارة العامة للبحوث والتدريب بديوان المحافظة يومنا هذا السبت الموافق 26مايو2018م على قاعة منظمة خبراء بمحافظة تعز البرنامج التدريبي الرمضاني " تطوير الذات" والذ تنفذه منظمة خبراء للتنمية ضمن خطة عام 2018م لوحدة التدريب والتأهيل بالمنظمة والذي يهدف بدرجة أساسية إلى تدريب وتأهيل الشباب والشابات من محافظة تعز في الجوانب التنموية والإدارية ورفع الوعي الحقوقي والقانوني لديهم.

افتتح هذا البرنامج وكيل محافظة تعز الدكتور/ عبدالحكيم عون الذي أشاد بالجهود التي تبذلها منظمة خبراء للتنمية في تنفيذ البرامج التي تهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب وكذا خدمة المجتمع.

ومن جانب آخر أوضح مدير الإدارة العامة للبحوث والتدريب بديوان المحافظة في كلمة ألقاها إن هذا البرنامج التدريبي الذي ينفذ بالشراكة مع منظمة خبراء يهدف بدرجة أساسية إلى تحسين الاداء وتنمية المهارات الذاتية والقيادية للموظفين والشباب .

الجدير بالذكر ان منظمة خبراء للتنمية ستدشن يوم غد الأثنين ورشة العمل الأولى حول دور منظمات المجتمع المدني والناشطين في مناهضة العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي والذي تنفذه المنظمة في محافظة تعز بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان .