قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

افراد كتيبة أمن المنطقة العسكرية الرابعة يغلقون فروع مصرف الكريمي بعدن

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم
 قام أفراد كتيبة أمن المنطقة العسكرية الرابعة عصر اليوم باغلاق فروع مصرف الكريمي في عدد من مديريات محافظة عدن , أحتجاجا على عدم أعتماد صرف مرتباتهم من قبل مالية وزارة الدفاع .
 
وقال مصدر في كتيبة أمن المنطقة العسكرية الرابعة أن الكتيبة لها مايقارب السنة تقوم بمهامها المؤكل إليها من قيادة المنطقة الرابعة ومعها كل التوجيهات القانونية المعتمدة من نائب رئيس هيئة الاركان العامة لوزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ووزير الداخلية نائب رئيس الوزراء إلا أن مالية وزارة الدفاع لم تعتمد صرف مرتباتهم بحجة عدم وجود براءة مالية ( تعزيز مالي ) .
 
واضاف المصدر أن قيام أفراد الكتيبة بأغلاق فروع مصرف الكريمي تأتي كخطوة تصعيدية أولى منهم للضغط على الحكومة ووزارة الدفاع بعد أن اغلقت في وجوههم كل الوسائل القانونية والحقوقية حيث مر على ترقيمهم وبدء مهامهم العسكرية منذ مايقارب السنة دون أن تصرف مرتباتهمم أو تلتفت الحكومة لمطالباتهم .
 
وحذر المصدر أن الكتيبة ستقوم بخطوات تصعيدية أخرى في حال لم تتجاوب معها الحكومة , مضيفا أن افراد الكتيبة يعانوا الكثير نتيجة عدم صرف مرتباتهم طوال هذه الفترة الماضية , في وقت تشهد البلاد صعوبات اقتصادية تزيد من معأناة افراد الكتيبة وعائلتهم .
 
الجدير بالذكر أن كتيبة أمن المنطقة العسكرية الرابعة تقوم بحماية مقر قيادة المنطقة في مديرية التواهي بالاضافة لعدد من المهام عسكرية والتأمينية الأخرى .