قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

ما شاهدته اليوم امام فرع الكريمي بالضالع تدمع له القلوب قبل الأعين.!!

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 

 

انحطاط اخلاقي كبير وهمجية لايمكن للقرود وغيرها من الحيوانات ان تتصرف بهذا الشكل وبهذه الطريقة البشعة جنود وضباط وبعضهم برتبة اعلأ لايعرفون اي معنى للانضباط ولايمتلكون مقدار ذرة واحدة من الاحترام والتقدير فيما بينهم، اقسم بالله العظيم فاضت عيني بالدمع وانا اشاهد حينها العجزة والمعوقين يسقطون تباعآ على الارض جراء الازدحام والتدافع نحو شباك الراتب سقط الكثير وبالرغم من كبر سنهم وعدم قدرتهم على النهوض الا ان الغالبية داسو عليهم بالاقدام دون اي شعور او مبالآة بحيث لا يمد احدهم يد العون لانتشال هذا الشايب او ذاك المرمي على  الأرض فقط الكل يحاول الوصول الى موظف الاستعلامات لاكمال معاملته واستلام راتبه بغض النظر ان يصل ورجله على البلاط ام على اجساد هولا العجزة والمعوقين..!!

ما الذي يحدث يا سادة ونا هكذا عهدناكم يا ابناء ورجالات الضالع يامن يضرب بكم المثل بعزة النفس والغيرة والتعاون..؟

من المسؤل عن هذا الإذلال وهذه الهمجية التي يندى لها الجبين .. ومن اوصلكم الى ما انتم فيه اليوم يا ابناء الجنوب وايا ابناء الضالع على وجه الخصوص..؟؟

قد يقول البعض ان بان للجهات العليا في حكومة الشرعية يد بذلك ... ونقول نعم ..ولكن .. ومن خلال ماشهدته اليوم امام مكتب الكريمي بالضالع اراء ومن وجهة نظري الخاصة ان المسؤلية تقع على عاتق الجميع سواء العسكريين او الجهات المسؤلة فالأول اظهر مدى تخليه عن المنظر الحضاري والاخلاقي الذي يجب ان يتحلى به كل من ينتمي الى هذه المؤسسة العسكرية والاخر اراد بمثل هذا التصرف الاحتكاري ان يركع ويذل اي جنوبي بكل زمان ومكان.

كتب /محمد مثنى عبيد الشعيبي
كاتب صحفي وناشط سياسي جنوبي