قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

اختتام مشاركة بلادنا في فعاليات الدورة العربية لإعداد القيادات الرياضية بالاردن

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
عمان / خاص :
اختتمت الخميس، فعاليات الدورة العربية لإعداد القيادات الرياضية للعاملين مع الاندية، التي نظمتها وزارة الشباب الاردنية، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، بمشاركة 16 دولة في العاصمة الاردنية عمان.
 
  وكانت بلادنا قد شاركت في الدورة بعدد من قيادات العمل الرياضي ممثل بالأخوة : (فرحان ثابت المنتصر) مدير عام الاعلام في وزارة الشباب والرياضة و(عبدالله محمد مهيم) مدير عام الاتحادات والاندية في وزارة الشباب والرياضة و(نبيل سيف النينو) مدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وتضمن برنامج الدورة الى جانب الزيارات الميدانية للعديد من المنشآت والمرافق الشبابية، محاضرات متخصصة تم من خلالها طرح التجارب الرياضية للدول المشاركة ومن ضمنها بلادنا التي تم تكليفها برئاسة لجنة التوصيات ممثله بالأخ (عبدالله محمد مهيم) مدير عام الاتحادات والاندية بوزارة الشباب والرياضة والتي اصدرت عدد من التوصيات اهمها الرفع والتطوير من اداء العمل في الاندية الرياضية بالجوانب الادارية والاستثمارية والدعم الحكومي.
 
  وتم خلال فعاليات الدورة التي كانت متميزه في العديد من الجوانب ابرزها تطوير الاداء الوظيفي للعاملين في قطاع وزارات الشباب والرياضة وعرض العديد من التجارب الرياضية للوفود المشاركة بعد نقاشات متعددة حول الرياضة في الدول العربية.
 
  وكان وفد بلادنا المشارك في الدورة قد اطلع على تجارب الدول العربية وشرح لهم تجربة الرياضة اليمنية وتقديم ورقة عمل تتحدث عن ماضي وحاضر وواقع رياضتنا وما تمر به الرياضة اليمنية من مشاكل في ظل الاوضاع الصعبة في اليمن .. وقد شهدت تفاعل جميع الوفود ولفتت انتبائهم متمنين لبلادنا والرياضة اليمنية الخروج من وضعها الصعب الى فضاء أكثر رحابه متمنين للشعب اليمني الامن والاستقرار والسعادة.
 
  وقدم الوفد اليمني المشارك في الدورة جزيل شكره وتقديره لمعالي الاستاذ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة ناقلين تحياته لوزير الشباب الاردني (مكرم القيسي) ومعبرين عن شكرهم لوزارة الشباب الاردنية وجامعة الدولة العربية لحسن التنظيم والاستضافة للدورة العربية في العاصمة الاردنية عمان.
 
  وفي ختام فعاليات الدورة، سلم وزير الشباب الاردني (مكرم القيسي) الشهادات للمشاركين، إضافة الى تسليم الدروع التذكارية للدول المشاركة.