قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

اجتماعآ استثنائي لانتقالي رصد..بيافع -يقف امام بيان المجلس الانتقالي ويبارك ما جاء فيه

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 
 
  يافع /رشدي العمري 
 
 
عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يافع /رصد بمحافظة ابين صباح اليوم الثلاثاء ٩/  اكتوبر لقاء استثنائي وذلك للوقوف امام بيان المجلس الانتقالي الصادر في ٣/اكتوبر وما أحدثه من ارباك لحكومة الشرعية وزبانيتها. 
 
وفي اللقاء رحب رئيس المجلس المناضل احمد عوض السعدي  بالحضور  مثمنآ دورهم النضالي والبطولي تجاه الجنوب وقضيته , وحثهم بالصمود واليقضه ,مؤكدآ أن المجلس الانتقالي أصبح مسيطر على نطاق واسع من الأراضي الجنوبية برغم ما يواجهه من معوقات وحرب اعلامية تشنها أبواق حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن)وبعض القوئ المعادية.
 
كما تم مناقشة بيان المجلس الانتقالي الصادر بتاريخ ٣/أكتوبر ومباركة كل ما جاء فيه والصدى الشعبي والجماهيري المؤيد لهذا البيان .
 
  واكد اعضاء المجلس الانتقالي بمديرية رصد تأييدهم الكامل والمطلق للبيان الاخير الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي والذي دعاء فيه الشعب الجنوبي باسقاط حكومة الفساد والسيطرة على المرافق الايرادية والخدمية وادارتها .
 
  وشدد اعضاء المجلس في المديرية على مشاركتهم الفاعلة لكافة جماهير شعبنا الجنوبي في ثورتهم الشعبية حتى إسقاط الشرعية والسيطرة على كل مؤسسات الدولة.
 
وحياء المجلس الدور الكبير الذي تلعبه قيادة المجلس الانتقالي الأعلى ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي في سبيل استعادة الدولة الجنوبية،وعلى حرصها الشديد بتحسين الحياة المعيشية والخدماتية للمواطنين.
 
 
 
صادر عن الدائرة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/رصد/يافع
 
٩/اكتوبر/٢٠١٨م