قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

السجن المركزي بعدن أداره صادقه ونزيهه وتأهيل مستمر.

- تصغير الخط + تكبير الخط
بقلم /معين المقرحي
 
قبل ايام قمت بزيارة احد المساجين في السجن المركزي بالمنصوره وعندما تعديت بوابة السجن متجها الى الداخل فوجئت واندهشت عندما شاهدت التأهيل الكبير للسجن والترميمات الحديثه والنظام والالتزام والانضباط وكنت اشعر بالدهشه اكثر حينما دخلت وتجولت في اقسام السجن المختلفه ...
وسبب كل هذه الدهشه لاني اعرف جيدا كيف كان السجن المركزي عندما دخلنا للمنصوره بعد الحرب كحزام امني وكيف اصبح اليوم بعد الترميمات الاخيره والتاهيل المستمر للسجن واتمنى في الزياره القادمه ان اقوم بالاطلاع على احوال السجناء وكيف تتم رعايتهم والتعامل معهم بعد التنسيق واخذ الاذن من ادارة السجن...
عموما خلال زيارتي هذه التقيت بالاخ الزميل القائد نقيب اليهري مدير أدارة السجن المركزي بعدن وقمت بالثناء عليه وشكرته على كل الجهود التي بذلها هو وزملائه للوصول الى كل هذا العمل المنظم والمشرف فأجابني بكل تواضع وبروح القائد الشاب الناضج هذا واجبنا اخي معين ونسعى دائما للوصول الى نتائج متقدمه من التنظيم والتاهيل المستمر لمصلحة السجن..
 واخبرني ان هناك خطوات يتم دراستها للمستقبل بما فيها تاهيل السجين نفسه واعطائه كل حقوقه من رعايه صحيه وحمايه ومتابعه لكافة قضاياه مع جهات الاختصاص وتوفير كل الوسائل المتفق عليها عالميا لحماية السجين وتاهيله ..
واضاف نشكر الاشقاء في قيادة التحالف العربي الذين كان لهم الفضل بعد الله عندما ساعدونا ودعمونا لأعادة تأهيل السجن حتى وصلنا الى هذه النتيجه المرضيه وفي الختام ادعوا كل مسئول ان يتحمل مسئوليته بكل امانه وصدق كلا  حسب موقعه وعمله ومؤسسته اذا اردنا ان نحافظ على وطننا وان نقوم ببناء وتاهيل مؤسساته..