قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

قيادة الحزام الأمني بقطاع يافع تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الربيعي

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 
يافع/ المكتب الإعلامي
 
عقدت قيادة قوات الحزام الأمني في قطاع يافع العليا، اليوم الثلاثاء، إجتماعها الدوري بمعسكر جبل العر، برئاسة قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال الربيعي"، وبحضور كآفة قيادات القطاع والسرايا الأمنية ومدراء الدوائر، و رؤساء الأقسام.
 
وخلال الإجتماع تم تقييم العمل في الفترة السابقة وذلك عبر إحصاء ورصد ما تم تحقيقه من إنجازات أمنية في كآفة المجالات ومنها مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه، وضبط عناصره، وحصر الشباب المغرر بهم وضبطهم  لغرض اعادة تاهيلهم، ودمجهم في المجتمع.
 
وأشاد القائد "جلال الربيعي" اثناء حديثه في الإجتماع بالإنجازات التي تحققت، وكذلك التطّور الملحوظ في أداء قوات الحزام الأمني وزيادة كفاءته، وتحلي منتسبي القوّات بروح المسؤولية واليقظة والجاهزية العالية، والحرص الذي يبدونه في اظهار قوات الحزام الامني بالمظهر الذي يليق به كمؤسسة أمنية وبالتضحيات التي قدمها، وبما يتوائم مع اهدافه المنشودة على المدى المتوسط والبعيد.
و أكد "الربيعي" ان العام 2019 بإذن الله سيكون عام التطوير والتحسين للقوات، وتنمية قدراتها بغية تحقيق المزيد من التطور في صفوف قوات الحزام الامني.
 
كما تناول الإجتماع القضايا المدنية والتعامل معها بما يحفظ أمن ومصلحة المواطن، ليتطرق المجتمعون إلى قضايا مكافحة التهريب، والقضايا القبلية وسبل معالجتها بما يضمن إنهائها، وحلها حلاً جذرياً يمنع تجددها مستقبلاً، وبما يقطع الطريق أمام جعل اطرافها عرضة للإستغلال الحزبي والسياسي دون مراعاة للقيم والاخلاق والأعراف، و دون اكتراث للعواقب المترتبة على ذلك.
 
وبهذا الصدد أكد القائد "جلال الربيعي" ضرورة إشراك مشائخ واعيان القبائل وتعزيز دورهم عبر التعاون الحثيث مع الأجهزة الامنية وإسنادها لإخماد الفتن والحفاظ على النسيج الاجتماعي، ورأب الصدع بين الاخوة والاهل.