قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

تصريحات هامة يدلي بها "السيد" و"البوحر" لقناة #ابـوظبي

- تصغير الخط + تكبير الخط


استماع / متابعات  عدن تايم :
اجمع السيد والبوحر على وجود تنسيق وعمل مشترك بين الجماعات الارهابية داعش الاخوان ومليشيات الحوثي في العمليات الارهابية في المحافظات الجنوبية .

وكانت قناة ابوظبي استضافت العميد صالح السيد مدير أمن لحج والمقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية في برنامج" اليمن في اسبوع" ظهر الجمعة والذي يديره الاعلامي ياسر عبدالله.

وأكد القائدان السيد والبوحر ان العمليات الارهابية تنطلق بدعم من مناطق مازالت تحت سيطرة الحوثة تعز والبيضاء ومناطق اخرى محررة اصبحت ملاذا في هروب الارهابيين اليها مأرب انموذجا.

ولفت القائدان السيد والبوحر الى وجود أدلة بالصوت والصورة لارهابيين في قبضتهم سيطلع الرأي العام المحلي والعالمي على حجم الاعمال الارهابية والتنسيق بين التنظيمات في استهداف أمن واستقرار المناطق الجنوبية.

وقال السيد : نفضل الموت على ان لاتعود الجماعات الإرهابية إلى لحج.
  
وكشف البوحر عن تصدير كميات هائلة من النفط في صفقات مشبوهة لصالح عناصر مخفية بحماية لواء الثلاثين مشاة .. مشيرا ان ابناء شبوة لا يستفيدون منها ولا ريالا واحدا.

كما كشف البوحر ان السلاح الذي واجهوه في مواجهات اشتباكات الهجر اسلحة تابعة للجيش الوطني وأكد وجود عناصر مسلحة بالزي الافغاني واخرى اعتلت المساجد اثاء المواحهات مرددة الصرخة الحوثية وهروب المحضار مأرب ولم يقتل كما تردد.. وقال : وقال ان اللجنة المشكلة من الرئاسة أعاقت عملنا في تطهير المنطقة من عناصر الإرهاب.

وثمن السيد والبوحر الدعم اللامحدود لدول التحالف وعلى رأسها الامارات في تعزيز  الاجهزة الامنية بالعون اللوجستي الذي كان له بالغ الاثر في نجاح خطط 
مكافحة الارهاب وتطهير عناصره في الجنوب.

وخلص القائدان السيد والبوحر  في مجمل احاديثهما التي بدى عليها الشجاعة والاقدام والصراحة ..خلص الى تطمين الجنوبيين ان  تطهير الارض الجنوبية من هذه الافات ماض ولن يتوقف حتى إجثتاتها.

واعرب ضيوف البرنامج عن إرتياحهم لتصريحات القائدين السيد والبوحر وطالبوا الأخذ بجديتها بخطورتها