قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

قيادة جامعة عدن في المحك القيمي والأخلاقي

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 
كتب /فهد حنش ابو ماجد 2019/1/31م
 
هل أن القيم والأخلاق التي تغرسها جامعة عدن في طلابها تفتقر اليها قيادتها الجامعية حين ادارت ظهرها  لأحد كوادرها ومنتسيبها المخلصين للعمل الأكاديمي في الجامعة بعد ان افنى حياته في نشر رسالتها العلمية السامية في إعداد طلابها علميا وتربويا؟! 
 
لم تعير قيادة جامعة عدن الدكتور الأكاديمي زيد قاسم ثابت الشطيري اي إهتمام لإنقاذ حياته من الإصابات الخطيرة التي تعرض لها قبل أسابيع نتيجة سقوطه في منزله .. حيث أصيب  بكسور خطيرة في أنحاء متعدده من جسمه بما في ذلك كسر في الرقبة وانزلاق عددا من فقرات العمود الفقري  ، ولسوء ظروفه المعيشية لم يتمكن من مواصلة العلاج في مشافي عدن ، ويرقد حاليا في منزله بالرغم من توصية الأطباء بضرورة نقله لتلقي العلاج في الخارج .
هل ستصحو ضمائر قيادة جامعة عدن لمناشدة الضمير الإنساني والواجب الأخلاقي بتسفير الدكتور زيد قاسم الشطيري للعلاج في الخارج ، ام أننا ننتظر منها ان تذرف دموع التماسيح لا سمح الله وحدث للدكتور زيد مكروة .. فلن تنفع حينها دموع ، ولا ينفع تكريم ، ولا يجدي إقامة حفل تأبين ومدح ورثاء. 
فمازال أمام قيادة جامعة عدن فرصة سانحة لانقاذ حياة الدكتور زيد قاسم الشطيري ، وتتحمل مسؤليتها الأخلاقية والإنسانية لتنتصر للقيم والأخلاق التي تدرس في مناهجها وتغرس في طلابها .