قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

قناصة الحوثي تستهدف المواطنين في حيس وتنشر الرعب بين النساء والأطفال

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 
 
المركز الإعلامي لالوية العمالقة 
 
 
أقدمت قناصة مليشيات الحوثي الإرهابية صباح اليوم على إطلاق النار بإتجاه الأحياء السكنية في مدينة مدينة حيس بمحافظة الحديدة ، وأثارت حالة من الخوف والرعب في صفوف المواطنين لا سيما النساء والأطفال والتي سببتها لهم أداة القمع الإجرامية الحوثية .. 
 
وأفادت مصادر محلية في حيس عن إعتلاء قناصة من مليشيات الحوثي فوق المرتفعات الجبلية والتباب المطلة على منازل المواطنين ، حيث قامت العناصر بإستهداف الأحياء السكنية والممرات التي يمر منها المدنيين وإطلاق النار على المواطنين الذين يمرون عليها ..
 
في الوقت ذاته ناشد أهالي مدينة حيس المبعوث الأممي لدى اليمن السيد مارتن جيرفيث بالضغط على جماعة الحوثي للإلتزام بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار والتي تتعمد المليشيات خرقها ليلاً ونهاراًً وإرتكاب الجريمة تلو الاخرى دون مبالاة منها بحياة وسلامة المدنيين من الأطفال والنساء و الشيوخ . 
 
الجدير بالذكر أن مليشيات الحوثي تواصل خرقها للهدنة الأممية بمحافظة الحديدة بقصفها اليومي وبشكل عشوائي على منازل المواطنين واستهداف الأحياء السكنية بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف ، وتتمادى مليشيات الحوثي بإستخدام العنف والتنكيل بالمدنيين و بث الرعب في صفوفهم و زعزعة السكينة العامة .