قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

السعيدي يناقش مع لصور مجالات التعاون بين المؤسسة الاقتصادية وجامعة عدن

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم خاص 
 
ناقش اللقاء الذي عقد صباح اليوم بمبنى المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالعاصمة المؤقته عدن وضم الإخوان المدير التنفيذي المؤسسة الاقتصادية الاستاذ سامي صالح السعيدي والدكتور الخضر ناصر لصور عدد من مجالات التعاون والتنسيق بين المؤسسة الاقتصادية اليمنية وجامعة عدن.
 
وتطرق اللقاء مشاركة المؤسسة الاقتصادية بفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي انطلقت فعاليات بكليات جامعة عدن .
 
وأشاد رئيس جامعة عدن بالدور الوطني التي تقوم به المؤسسة الاقتصادية اليمينة بالعاصمة المؤقته عدن والمحافظات المحررة في جهود التنمية الاقتصادية للمؤسسات والمرافق المدنية والعسكرية .
 
ودعا لصور قيادةالمؤسسة الاقتصادية للمشاركة في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي يتزامن هذا العام بالذكرى السابعه للحادي والعشرين من فبراير يوم انتخاب فخامه رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي رئيسا توافقيا للجمهورية .
 
من جهته رحب الاخ سامي صالح السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية برئيس جامعة عدن في زيارة مبني الإدارة العامة المؤسسة الاقتصادية والاطلاع على قطاعاتها الخدمية.
 
وابدى مدير عام المؤسسة الاقتصادية ترحيبه في تقديم كافة اوجه الدعم لجامعة عدن وكافة انشطتها المختلفه نظرا لدورها الريادي والتنويري في حياة المجتمع.
 
موضحا الدور الذي تلعبه المؤسسة في مجالات البناء والاعمار. من خلال اعادة تاهيل العديد من المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة المؤقته عدن وبقية المحافظات المحررة.
 
كما قام الاخ المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ورئيس جامعة عدن بجوله تفقدية لعدد من مكاتب وادارات مبنى المؤسسة الاقتصادية للاطلاع على مستوى التجهيزات التي رافقت عملها .
 
حيث اطلع على مشروع بناء ملحق القطاع الطبي والثلاجة المركزية الذي تم إعادة تأهيلها وصيانته من جديد . وابدى اعجابه بالنشاطات والتطورات التي تشهدها في مختلف المجالات وخاصة بعد الحرب الظالمه التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية على بلادنا والتي احدثت دمارا هائلا بمقدرات البلاد وبنيتها التحتية.