قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

عمال منشأة الغاز بروم بمحافظة حضرموت ينظمون وقفة تضامنية تاييد لقرار المحافظ البحسني

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
#عدن_أف_أم المكلا ١٤ مارس ٢٠١٩م / خاص
 
نظم متعاقدي وعمال الاجر اليومي بشركة الغاز بروم بمحافظة حضرموت صباح اليوم الخميس وقفة تاييد لقرار محافظ حضرموت بتغيير مدير المنشأة السابق نضال بن هامل وتكليف المهندس فارس بن شملان مديرا للمنشأة.
واكد القائمون على هذه الوقفة من العاملين في المنشأة على وقوفهم الى جانب السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ فرج البحسني والمدير المكلف مؤخرا المهندس فارس بن شملان وتنفيذ قراراتهما بما يخدم المحافظة والمواطنين، مؤكدين في الوقت ذاته رفضهم لعمليات الابتزاز والضغط التي تمارسها الادارة المركزية على الادارة الجديدة والسلطة المحلية وذلك من خلال عرقلة عملها وعدم تزويد المنشأة بالمواد الخام من الغاز عبر شركة مارب.
هذا وقد قوبل القرار بالترحيب من قبل العاملين مما اعتبروه خطوة في الاتجاه الصحيح لتصحيح الاخطا الاداراية والمالية التي سلكتها الادارة السابقة.
ومن جانب اخر وجه المحافظ البحسني في وقت سابق بصرف رواتب المتعاقدين وعمال الاجر اليومي بعد ان تم ايقافها من المركز.
يذكر ان المدير السابق المقال المهندس نضال بن هامل قد رفض عملية الاستلام والتسليم بعد ذهابه الى العاصمة عدن واللجوء الى مسئولين كبار في الحكومة للضغط على المحافظ البحسني واقناعه بالعدول عن قراره مما ادى الى حدوث ازمة في مادة الغاز المنزلي بعد توقف شركة صافر بتزويد المنشأة في مديرية بروم وعرقلة عمل الشركة.