قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

حفل وتأبين أربعينية فقيد التربية والتعليم زيد ناحي ناصر بسرار يافع

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم سرار - راشد النسري
 
عقد في صباح اليوم الأثنين الموافق 25- مارس -2019م في مديرية سرار يافع محافظة أبين حفل تأبين فقيد التربية والتعليم سرار الاستاذ زيد ناجي ناصر بن عسل الذي قضاء معظم حياته في خدمة  المديرية و التربية والتعليم نحو مايقارب ال اربعين عامآ.
 
حيث ابتدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب ابراهيم فضل منصر علي ومن ثم وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الفقيد ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي.
 
و القى الاستاذ عبدالوهاب العمري كلمة اللجنة التحضيريه لحفل التأبين رحب فيها جميع الحاضرين مستعرضآ في كلمتة دور الفقيد البارز في مجال التربية والتعليم.
 
و كأن الفقيد مدرسآ ومعلمآ ممتازآ ذو جدارة وهمه عالية وعمل مدرسآ ورئيس قسم توجية معنوي في عدد من مديريات يافع منها رصد وسباح وسرار الى أن وافاه الاجل في 11 فبراير 2019م رحمة الله.
 
فقد خسرت المديرية كادر من كوادرها برحيل هذه الهامة التربوية العملاقة وكثير من كوادر التعليم والتربية سرار حيث القى الشيخ محمد حسن صالح كلمة نيابة عن زملاء الفقيد واستعرض فيها سيرة الفقيد منذو التحاقة بالسلك التربوي منذ السبعينات ومن ثم كلمة الاستاذ علي شيخ حسين نيابة عن اسرة الفقيد مستعرضآ فيها عن مهام الفقيد العلمية والعملية في المجال التربوي ومن ثم القصيدة الشعرية القاها الاستاذ بدر خضر الذي نالت اعجاب الحاضرين.
 
ومن ثم كلمة السلطة المحلية القاها مدير مكتب المدير العام بالمديرية الحاج فوزي محمد علي مستعرضا دور الفقيد النموذجي له في حياتة العلمية التربوية والعملية وتتلاها كلمة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ يسلم عاطف سعيد النمري والذي جا فيها معلومات منذو بداية حياة الفقيد الذي كان في مقدمة لجان تثقيف وتوعية طلاب في البدو الرحل وفي الاخير قصيدة شعرية وفي نهاية الاحتفال القاها الشاعر حمصان تطرقت  عن دور الفقيد في المجال التربوي والتعليمي الممتاز .. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته.