قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

القصف الحوثي يتواصل على مواقع العمالقة ومنازل المواطنين في مديرية حيس بالمدفعية الثقيلة

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم المركز الإعلامي لألوية العمالقة
 
 
تتواصل الإنتهاكات الحوثية للهدنة الأممية في أرجاء محافظة الحديدة بقصف واستهداف مواقع العمالقة بالمدفعية الثقيلة وبالأسلحة المتوسطة والرشاشة وبالقذائف الصاروخية .
 
وتتحدث مصادر عسكرية ميدانية عن قيام الحوثيون بشن قصف مدفعي عنيف ومكثف على مواقع متفرقة تابعة لألوية العمالقة في مديرية حيس وسقوط جريحين من جنود قوات العمالقة في القصف الحوثي .
 
وفي ذات السياق استهدفت المليشيا الحوثية الأحياء السكنية بالأسلحة المتوسطة والرشاشة ، واطلقت النار من سلاح 14.5 على منازل المواطنين بشكل عشوائي كما قامت بفتح نيران أسلحتها الرشاشة بإتجاه مزراع المواطنين في أطراف مديرية حيس .
 
وفي أوقات سابقة من مساء أمس الأحد ذكرت مصادر مطلعة عن مصرع ثلاثة عناصر حوثيون حاولوا زرع لغم أرضي في إحدى الطرقات الفرعية بالقرب من قرية ظمي جنوب حيس وقامت المليشيا بسحب جثث عناصرها القتلى .
 
إلى ذلك يسعى الحوثيون لإفشال الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة بالتزامن مع سعيها المستمر لعرقلة إتفاقية ستوكهولوم التي تقضي بإنسحاب المليشيا الحوثية من مدينة الحديدة ومن مينائها الإستراتيجي وتسليم خارطة بالألغام التي زرعتها المليشيا في محافظة الحديدة وهو ماترفضة الجماعة المدعومة من إيران .