قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

#الضالع : عملية جديدة تستهدف مبنى تتخذه المليشيات مقرا لعملياتها العسكرية في منطقة الريبي (تفاصيل )

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
المركز الإعلامي لجبهة الضالع : خاص 
 
 
بعد تدقيق ورصد لتحركات مليشيات الحوثي  وتجمعاتها ، نفذت القوات الجنوبية المشتركة ممثلة باللواء  33 عمليه عسكرية جديدة  استهدفت  هذه المرة مبنى تتخذه المليشيات الحوثية  كمقر لعملياتها  العسكرية  في منطقة الريبي بحجر .
 
وفي تصريح خاص للمركز الاعلامي لجبهة الضالع قال العقيد هيثم طاهر ان  قوات اللواء 33 استهدفت بخمس قذاف  هاون مبنى العمليات التابع الحوثي في منطقة الريبي ، وبحمد الله كانت الضربه دقيقه  أصابت مقرالعمليات بنجاح .
 
وبحسب العقيد هيثم فقد شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من داخل المبنى ؛مؤكدا أن  المبنى اتخذه المليشيات الحوثية  كمركز لعملياتها  الحربية ، وقد جرى تدميره بالكامل ، وقتل كل من كان فيه، وهو ثاني مبنى عسكري تدمره  القوات الجنوبية خلال اسبوع .
 
وقال العقيد هيثم طاهر أن القوات الجنوبية أيضا استطاعت أن تستهدف طقميين عسكريين تابعة للمليشيات ونجحت في احراقهما بالكامل ، أثناء تواجدهن بجانب المنزل ، هذا وقد نفذت العمليه في تمام الساعه العاشره والنصف من يوم الاثنين .
 
ويوم أمس  نجحت القوات الجنوبية من تدمير آليات   عسكرية تابعة للمليشيات  وكانت قبل ذلك قد استهدفت مبنى سابق في منطقة عويش  .
 
 
وشنت الكتيبة 16 التابعة للواء 33 في وقت سابق  سلسلة هجمات عنيفة ضد مواقع عسكرية تتمركز فيها المليشيات الحوثية في جبهة حجر وشخب  وقد تكبدت  المليشيات خسائر فادحة في العتاد والارواح  خلال الأربعة والعشرين الساعة الماضية. 
 
هذا وكانت قوات المقاومة الجنوبية المشتركة من تحرير منطقة شخب  بالكامل ومناطق أخرى مجاوره لها وباتت قواتنا الجنوبية على أبوب  منطقة الفاخر، التي يتوقع أن يتم تحريرها خلال الساعات القادمة. 
 
#المركز_الإعلامي_جبهة_الضالع