قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

مهران القباطي يبرى المجلس_الانتـقالي من شائعة الانقلاب في عدن ويؤكد انه”مفبرك“

- تصغير الخط + تكبير الخط
أعلن :  العميد مهران القباطي عن  برائة المجلس الإنتقالي،   ما ورد  في تسجيل مزعوم نسب إليه القول بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يستعد لانقلاب عسكري على حكومة الشرعية في عدن بدعم من دولة الإمارات.
وأكد :" القباطي في بيان"  نشرته( وسائل إعلام محلية) اليوم الأحد إن ”ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من تسجيل صوتي تمت نسبته لـ قائد اللواء الرابع مدرع حمايه رئاسية العميد / مهران محمد سعيد القباطي ، وهو يتحدث عن نشوب حرب متهمًا الأشقاء في التحالف العربي من دولة الإمارات الشقيقة، مفبرك ولا أساس له من الصحة“.
وأوضح  :أن ”مانقل غير صحيح إطلاقًا وأن العاصمة عدن تنعم بأمنها وسلامتها وهناك جهات إعلامية من قنوات تسعى لتعكير الأجواء وإشعال فتيل الفتنة مستخدمين الفبركة ودبلجة الأصوات لتأجيج الأوضاع“.
وأضاف:  أن ”تلك الفئة المأجورة استخدمت تلك الأساليب في الوقت الراهن لتغيير مسارالقضية ولجر البلاد والعباد إلى حرب داخلية طاحنة خدمةً للعدو الخارجي وجماعة الحوثي بعد التقهقر الكبير لهم في الجبهات، فشرعية فخامة رئيس الجمهورية اليمنية والتحالف العربي في خندق واحد ضد مليشيات الحوثي ، لن نسمح لمروجي الفتنة بأن يمرروا فتنتهم علينا لحدوث اقتتال جنوبي“.