قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

الربيعي يتفقد عدداً من النقاط التابعة لقوات الحزام

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 
 
المكتب الإعلامي 
 
تفقد القائد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الامني لحج ، صباح يوم السبت 15 يونيو / حزيران 2019م عدداً من النقاط الامنية في عدد من مديريات المحافظة .
 
وتأتي تلك الزيارات ضمن برنامج  الاطلاع على سير العمل الامني بعد اجازة عيد الفطر المبارك وتفقد الجاهزية القتالية والانضباط العسكري الذي اعدته قيادة قوات الحزام  في المحافظة وبحسب توجيهات قيادة التحالف العربي والتي تشمل زيارة مواقع ومقرات الوحدات العسكرية والكتائب الأمنية ونقاط التفتيش التابعة للحزام في المحافظة.
 
الى ذلك تفقد القائد "الربيعي" كلا من نقاط الحسيني المركزية والحديد وناشيونال ومزارع الوهط والعوجا  حيث اطمئان على جاهزية افراد النقاط وتقييم الاداء العسكري للجنود ، مشيرا الى أن الوطن بأمسّ الحاجة للتضحية من أجل الدفاع عن الوطن الجنوبي.
 
وحث القائد " الربيعي" الجنود على ضرورة السير على نفس الخطى في الدفاع عن الوطن مضيفا الى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود، وتوحيد الصفوف في مواجه المد الإيراني المتمثل بميليشات الحوثي.
 
رافق القائد "الربيعي" في جولته التفقدية ثابت علوي ركن عمليات قوات الحزام الامني في لحج ، وعبدالكريم الربيعي ركن أمداد وتموين قوات الحزام الامني في لحج ، وصلاح الوجيه قائد نقطة الحسيني ، وتوفيق الهابون قائد نقطة ناشيونال .