قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

برعاية المحافظ البحسني مدير عام مؤسسة المياه ساحل حضرموت ومدير مديرية غيل باوزير يدشنان المرحلة الاولى لمشروع تحسين شبكة المياه بغيل باوزير

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
المكلا/ ٢٠ يونيو ٢٠١٩ / خاص
 
دشن المدير العام لمؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس وهيب غانم بمعية مدير مديرية غيل باوزير  الدكتور عدنان حمران وضابط برنامج المياه والاصحاح البيئي بمكتب اليونيسف مكتب عدن المهندسة فريدة المشجري، المرحلة الاولى لمشروع تحسين شبكة المياه بمدينة غيل باوزير بدعم من منظمة اليونيسف وتمويل التعاون الالماني KFW.
 
 
واشاد المهندس وهيب غانم بجهود الشركة المنفذة وسرعة الانجاز الذي تم في فترة قصيرة جدا تقارب نصف الفترة المتفق عليها في العقد، مقدما شكره لطاقم منظمة اليونسف على تعاونهم وتحمل معاناة السفر في سبيل تخفيف معاناة المواطنين داعيا المواطنين الى الاستغلال الامثل للمياه وترشيد الاستهلاك وعدم التبذير والتعاون مع موظفي المؤسسة.
 
وعبر مدير مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران عن سعادته نيابة عن المواطنين في المديرية بهذا المشروع الذي يلبي احتياجات شريحة كبيرة من سكان المديرية مؤكدا على استعداد السلطة المحلية في المديرية تذليل الصعوبات امام تنفيذ كافة المشاريع الخدمية التي تهم المواطن.
 
وتبلغ تكلفة المشروع 127747 دولار وطول الشبكة ثلاثة كيلو وخمسمائة متر ويتراوح قطر الانبوب بين 2-6 هنش لتزويد منطقتي بن سلمان ومعيان الشيخ بالمياه وتم تنفيذ المشروع من قبل مكتب فلوقة للمقاولات.
 
رافقهما مدير وحدة تنفيذ المشاريع الممولة خارجيا بمؤسسة المياه المهندس فادي القنزل، ومدير مكتب اليونيسف اقليم حضرموت الدكتورة فوزية غرامة، ومندوب منظمة اليونيسف المهندس زين العيدروس ومدير فرع مؤسسة المياه بغيل باوزير عمر بلفقيه وعدد من المهندسين المختصين في مؤسسة المياه.