قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

ريال مدريد يبعث أول مطالبه لرابطة أندية الليجا قبل الموسم الجديد

- تصغير الخط + تكبير الخط
توصل مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني منذ شهور قليلة إلى اتفاق مع عدد من المؤسسات البنكية الكبرى، لتمويل إجراء عدة إصلاحات جذرية بالملعب ستستمر لما يقرب من ثلاثة أعوام ونصف.
 
وبعثت إدارة النادي «الملكي» رسالة إلى رابطة أندية الدوري الإسباني تطالب المسؤولين فيها بخوض المباريات الثلاث الأولى من النسخة المقبلة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني خارج الديار، بسبب القيام بعدة عمليات إصلاحية بملعب «سانتياجو بيرنابيو».
 
ومن المتوقع أن يقوم النادي خلال الشهور القليلة المقبلة بهدم زاوية الملعب وإزالة غطاء الاستاد بأكمله، ولهذا طلبت إدارة النادي من مسؤولي رابطة أندية الدوري خوض المباريات الأولى خارج معقل «المرينجي» لإجراء عدة إصلاحات به.
 
 ومن الطبيعي أن يوافق مسؤولو «الليجا» على طلب بطل أوروبا السابق، كما حدث منذ موسمين مع أتلتيكو مدريد عندما تقدم بطلب مشابه لطلب ريال مدريد الآن.
 
جدير بالذكر، أن قرعة مباريات الموسم المقبل ستقام في الرابع من شهر يوليو المقبل، وستتم تحت معايير ومبادئ متفق عليها فيما بين رابطة أندية الدوري والاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة لويس روبياليس.
 
يُذكر أن «المرينجي» احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الموسم المقبل، وهو ما جعل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يطالب الإدارة بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين كالبلجيكي إدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش والفرنسي فيرلاند ميندي في محاولة منه للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية الموسم المقبل.