قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

حزب الأخوان اليمني والثورة الأرهابية

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
كتب / رامي الردفاني .
 
من هم حزب الأخوان اليمني و الثورة الأرهابية:"   هم عبارة عن مجرمي حرب ومرتزقه ورخاص المبدأ وبائعي الضمير ومحرفي الثورات و بائعي الدين وبائعي  اهلهم من أجل عرضٌ من عرض الدنيا،
وبائعي آخرتهم بدنيا فانية من آجل منصب أو مال أو كرسي.
 
حزب الأخوان اليمني هو من يدعي  بأسم  الإسلام والدين فشوه الاسلام والدين وانحرف عن مساره الصحيح.
 
حزب الاخوان اليمني هو من  يتغنى بالوطنية وحب الوطن والانتماء اليه :" وهو بالاصح من باع الوطن بسله إغاثية، وترك الوطن وقت الشدائد.
 
 
حزب الأخوان اليمني:' هو من لعب على وتر التفرقة العنصرية والعصبية والقبلية والعشائرية فشوه تلك الصفات واندثرها ، وهوا بالأصل لا يعلم  حزب الاخوان أن صفة القبيلة والعشائرية هي الشجاعة الفروسية والفراسة والحكمة والشهامة والمروءة والنخوة والكرم والفزعة وقت الشدائد والحاجة ،الايعلم حزب الأخوان إن هذه  هذه الصفات التي تتمتع بها العرب جعل أخر الأنبياء منهم وجاء ليتمم هذا الدين الحنيف باتمامه مكارم الأخلاق.
 
حزب الإخوان اليمني:' هو من يدعي الديمقراطية واحترام الرأي والرأي الآخر  وهو بالاخص لا يمتلك آداب الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر. 
 
حزب الأخوان اليمني:" هو من يدعي  الثورة واحترام تقرير الشعوب لمصيرها   ،وهو بالاخص  بأسم الثورة قتل الثوار ودافع عن العدو وصنع الأرهاب واجهض ثورة الشعوب المقرره بتحقيق مصير اهدافها وثورتها التحررية.
 
يا إبناء الشعب الجنوبي اقتلوا حزب الأخوان اليمني قبل أن يقتلكم جميعا.