قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

أبو اليمامة نموذج للقياه والوطن

- تصغير الخط + تكبير الخط
أبو اليمامة نموذج القائد الوطني الثابت على المبادئ، الصابر على المكاره، المخلص في عمله، الجاد والصارم في تعامله، الصادق في مواعيده.
 
رجلٌ بصماته واضحة جلية في مختلف مراحل النضال، بشقيها السلمي والعسكري، بدءاً بخوض غمار معركة الدفاع عن الجنوب بوجه الاحتلال الشمالي البربري الغاشم عام 1994م، ثم في صفوف الحراك الجنوبي السلمي، ثم كان أحد أبرز الرجال الذين تشكلت منهم نواة المقاومة الجنوبية، تحت قيادة الرئيس عيدروس الزبيدي، والقائد الفقيد اللواء أحمد علي الحدي،  وبقية القيادات العسكرية الذين تكون على أيديهم نواة السياج الحامي لمكتسبات شعب الجنوب ومصالح الأمة العربية.
 
لم يقتصر دور القائد الفذ أبو اليمامة، على تلك المرحلة فحسب، بل استمر عطاءه في تزايد أثناء التصدي للعدوان الحوثوعفاشي على الجنوب، ومن ثم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار.
 
أبو اليمامة ذلك القائد الذي لمع نجمه وذاع صيته ليبلغ الآفاق، حيث برز  كأحد أبرز قيادات مكافحة الإرهاب في المنطقة، وأصبح يلقب اليوم برجل المهمات الصعبة، خصوصاً تلك المتصلة بمكافحة الإرهاب.
 
وها هو اليوم أبو اليمامة أحد أبرز رجالات المشمرة سواعدها لبناء مؤسسات الجنوب والدفاع عن مكتسبات شعبه، والمستبسلة لتحرير أرضه واستعادة وبناء دولته المستقلة كاملة السيادة على حدود ما قبل 21مايو 1990م.
 
 
#ابو وداد الشرفي ✍