قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

مدير عام البريقة يدشن العمل في مشروع تقوية مياه الشرب بمنطقة كود النمر

- تصغير الخط + تكبير الخط
دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة هاني محمد اليزيدي ، اليوم " الأثنين " ، العمل في مشروع تقوية ضخ مياه الشرب في منطقة كود النمر بالمديرية .
 
وفي التدشين ، أستمع اليزيدي من نائب مدير المنطقة الثانية للمياه المهندس نديم عبد الوهاب أحمد ، إلى شرح مفصل حول مكونات العمل في المشروع والذي يتضمن تركيب أنابيب من نوع بولي ايثلين ذات قطري " 10 " و " 8 " إنش بطول " 600 " متراً ، بالإضافة إلى عمل " 3 " صمامات للخط .
 
وحث مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، القائمين على المشروع من العاملين بالمؤسسة المحلية للمياه ، على مضاعفة الجهود في الإسراع لتنفيذ المشروع وإنجازه ، مشيراً الى الأهمية الكبيرة للمشروع والذي سيسهم في إستقرار تموينات المياه في منطقة كود النمر ، خاصة المنازل المرتفعة بعد معاناة طويلة من ضعفها وإنقطاعها للمنطقة .
 
وخلال التدشين ، أشار اليزيدي إلى أن تنفيذ المشروع يأتي بعد إتفاق المجلس المحلي بمديرية البريقة ، والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، قضى بتحميل المجلس المحلي تكاليف الحفر والدفن وأجرة العمالة لتنفيذ المشروع ، فيما ستتولى المؤسسة توفير الأنابيب المطلوبة للمشروع . 
فيما عبر عدد من أهالي منطقة كود النمر ، عن شكرهم و تقديرهم لقيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ممثلة بمديرها العام هاني محمد اليزيدي ، على جهوده الحثيثة وسعيه الدؤوب في النهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية الضرورية والمرتبطة مباشرة بحياة المواطنين ، وعلى وجه الخصوص في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام .
 
حضر التدشين ، عضو المجلس الأهلي بالمديرية جمال أحمد ناجي .