قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

المقاومة في الأزارق تعيد ترتيب صفوفها وتتوعد المليشيات الحوثية بالهزيمة

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 
المركز الإعلامي/ خاص
 
شهد معسكر الكتيبة العاشرة حزم "كتيبة الشهيد القائد أبو الحارث" في مديرية الأزارق بالضالع صباح اليوم جمعا عسكريا لقوات المقاومة من أبناء المديرية الباسلة، أكدت فيه المقاومة أنهاء أحدثت نقلة نوعية في المجال التنظيمي وأعادت ترتيب صفوفها متوعدةً مليشيات الحوثي الانقلابية بالهزيمة. 
 
حيث القى قائد المقاومة في المديرية "محمود أحمد محسن" كلمة قال فيها : من هنا من قلب مديرية الأزارق التي قدمت قوافل الشهداء ولا يزال أبنائها يسيرون على نفس الدرب من أجل الدفاع عن الدين والوطن. 
 
وأضاف القائد "محمود" قائلًا: نقدم رسالة الئ التحالف العربي من مقاومة الأزارق المنسية من الجميع ونحن بدورنا نشكر التحالف العربي على كل ما يقدموه،  كما نشكر القائد اللواء "شلال علي شايع" على الدعم الكبير الذي يقدمه لمقاومة الأزارق. 
 
والقئ القيادي في المقاومة رئيس عمليات الكتيبة العاشرة حزم المقدم " عبدالفتاح محمد قائد" كلمة قال فيها : نحن أبناء الأزارق وأبطال المقاومة منذ أن بدأت الحرب بالعام 2015 بالضالع .
 
وقال أيضاً:  نوجه رسالتنا من قيادة المقاومة في الأزارق ممثلة بالقائد "محمود أحمد محسن" هذه الأسرة التي قدمت فلذات أكبادها ولا زالت تقدم ولم يتركواسهلا ولا واديا الا ودافعوا عن العقيدة والعرض والوطن. 
 
وأضاف قائلًا : لا يسعني من هذا المقام إلا ان نقدم، شكرنا الى مملكة الحزم والعزم ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان والشكر موصول لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفه والشيخ محمد بن زايد والتي قدمت للجنوب الدعم المادي والمعنوي والدماء، إننا من مديرية الشهداء نعاهدهم بأننا سنبادلهم الوفاء بالوفاء لكل دول التحالف. 
 
وواصل حديثه قائلاً: وانقل تحياتي وتحيات المقاومة في الأزارق للواء/ فضل حسن محمد الذي قدم السخي والمادي لأبناء الأزارق خاصة والضالع عامة وهاهو اليوم في مقدمة صفوف الجبهات النارية شمال وغرب الضالع. 
واختتم حديثه قائلاً: كلنا ثقة بهذه الوجوه السمراء بانكم ستؤدون الواجب على أكمل وجه وبما يرضي الله ويرضي قيادتنا السياسية،  كما نشكركم على حضوركم.
 
#صمود_الجبال
#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع
 
( الإثنين/ 22 يوليو 2019 للميلاد )