قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

تدشين المسابقات الثقافية للأندية الرياضية بلحج

- تصغير الخط + تكبير الخط
برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري ومحافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي دشن اليوم المسابقات الثقافية للأندية الرياضية في المحافظة ضمن النشاط الثقافي والشبابي الصيفي للعام  لحالي بمشاركة 8 أندية بالمحافظة وتستمر أربعة أيام .
 
    وخلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة وضاح الحالمي وصلاح الداؤودي  أكد الأخ صالح الفقيه وكيل وزارة الشباب والرياضة على ان الجماعات المتطرفة بفكرها وطرائقها لن تنجح في تفخيخ أدمغة شبابنا وتلغيمها بالأحقاد الناسفة مستغلة المراكز الصيفية في مناطق سيطرتها لاستقطاب الشباب والأطفال وتجنيدهم للموت كما يفعل الحوثيين .
 
   مشيرا ان وزارة الشباب والرياضة ومن خلفها الحكومة تدرك تماما أهمية رعاية الشباب وترى فيهم طاقات وطنية خالصة ترفع شأن الوطن وتسهم في استقراره ونموه وازدهاره وهو ما تسعى الى تحقيقه الوزارة وفق برامج متخصصة وخطط وفعاليات هادفة تضمن تنمية قدرات الشباب وإشراكهم بفاعلية وتعزز تمكينهم في المجالات المختلفة في الدولة والمجتمع .
 
  من جهته دعا وكيل المحافظة وضاح الحالمي وزارة الشباب والرياضة الى إستكمال الإجراءات المتعلقة بترميم ملعب معاوية لكرة القدم.. كما وعد في كلمته ان السلطة المحلية بالمحافظة بصدد حل مجمل الإشكالات التي تواجه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
 
  مؤكدا على ضرورة التنسيق والمشاركة الفاعلة لمختلف الأنشطة والمسابقات الثقافية والرياضية بين مكتب الشباب والرياضة ومكتب التربية والتعليم ليتمكن شبابنا وطلابنا من صقل مواهبهم والعمل سوياً على إقامة المسابقات المشتركة.
 
  هذا وتخوض 8 أندية المسابقات الثقافية وهي الشرارة والسلام طورالباحة والحسيني والهلال والإنطلاق وشباب المسيمير .. حيث فاز صباح اليوم فريق نادي للسلام بطورالباحة بـ 8 درجات مقابل 4 درجات لنادي الشرارة .
 
  حضر حفل التدشين كل من الاخ عبدالله عبدالقادر البكري مدير إدارة تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة والاخ صلاح الداؤودي وكيل المحافظة والدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم والاخ محمد احمد المدس مدير مكتب الخدمة المدنية والاخ محسن عبدالجليل مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والاخ منصور سيف مدير مكتب شؤون الجرحى وعدد من رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة.