قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

فريق جار يفوز وديآ على نظيرة فريق شباب رصد بنتيجة 2 - 1 بيافع السعدي رصد

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم خاص/ يافع رصد 
 
يشهد ملعب الفقيد سامي صالح السليماني بالسعدي العديد من المباريات الودية وذلك ضمن الاستعدادات والاستحقاقات القادمة تحسبآ لقيام اي دوري قادم في المديرية . كان نصيب الاسد من هذة المباريات الودية لفريق جار الرياضي صاحب الارض والميدان الذي يتلقي باستمرار الكثير من الطلبات من فرق المديرية وخارج المديرية  لقيام المباريات الودية .
 
فانطلق اللقاء عصر يومنا هذا الجمعة الموافق 26 يوليو من العام 2019 م وبصفارة الكابتن محمد فليس بين فريقي شباب رصد ( الليث الصغير )  وفريق جار ( الموج الازرق )  في جو زخات المطر المتواصلة طيلة زمن المباراة بين الخفيفة والقوية التي من الله علينا بها وعلى يافع عامة .
 
مباراة اخوية حبية بين فريقين ظهروا بوجوة رياضية ناشئة جديدة ذات روح رياضية واخلاقية لها مستقبل رياضي لتمثل فرقهم في البطولات القادمة.
 
لقاء كروي قدم فيه كل من الفريقين فريق جار ( الموج الازرق ) رفاق المدرب خالد طيور ومساعديه في الجهاز الفني الكابتن محمد شيخ والكابتن وليد السرحي . وفريق شباب رصد ( الليث الصغير ) رفاق المدرب خالد الوعلاني والكابتن خالد جمال مباراة رائعة ولمسات كروية وفنية امتعوا فيها الحاضرين .
 
ففي اللقاء الاول استحوذ فريق الموج الازرق على اللقاء وشكل خطورة كبيرة واضاع العديد من الفرص المحققة .
 
فداهم الموج الازرق مرمى الليوث منذ الوهلة الاولى دون ترك اي فرصة لليوث بجس النبض . فشكل اللاعب صادق طراء اول هجمة خطرة اصابت العارضة لتلحقها كرة اللاعب علي محمد شيخ التي اصابت القائم الايمن . وكرة اللاعب محمد عبدالقادر لم تجد طريقآ للتسديد اما الحارس الشبابي زيد الوعلاني الذي تالق في هذه المباراة وابدع في هذا اللقاء.
 
في حين اعتمد الشباب الرصدي في هجومهم على التسديدات الطويلة العالية منها والارضية هنا وهناك كانت بالبعيدة والتي لم تشكل خطورة على مرمى جار .
 
ليتمكن اللاعب صادق طراء من احراز هدف اول للموج الازرق هدف رائع  من كرة متداولة داخل المنطقة المحظورة وعلى مقربة من الحارس ليستقبلها دون ان يدعها تلامس الارض بحركة دائرية ويسكنها في مرمى شباك الشبابي .
 
كما كان للاعب خالد السرحي الذي يلعب مع فريق جار الوافد من دولة قطر في اجازة صيفية دور كبير في التوزيع ومد الفريق بالكرات من محور الارتكاز .
 
لينهي حكم المباراة الكابتن فليس الشوط الاول بنتيجة تقدم جار بهدف لاشي لفريق شباب رصد .
 
لقاء ثاني رتب فيه شباب رصد رفاق المدرب خالد جمال صفوفهم وسعوا الى تعديل النتيجة وكان لهم ذلك وخصوصآ بعد ان قام المدرب خالد طيور  بتغييرات عديدة لفريق جار من الجيل الجديد الناشئ ذلك ساعدهم على تشكيل خطورة على مرمى جار .
 
فشكل اللاعب خالد جمال وعادل محمد وخالد عبدالوهاب ورفاقهم  هجمات خطيرة هددت مرمى جار . تالق لها دفاع جار الصلب صابر خضر الذي كان حاضرآ وتالق في هذا اللقاء بحماية مرماه من اهداف محققة لفريق شباب رصد في اللقاء الثاني . بالاضافة الى رد الحارس ابو ياسر للعديد من الكرات الخطرة .
 
ورد فريق جار بهجمة خطيرة انفرد بها اللاعب صادق وليد ليسددها عالية من خارج منطقة الجزاء لتصيب العارضة وتمنعها من السكون.
 
وتمكن اللاعب الشبابي عبدالوهاب ومن كرة انفرد بها ليسددها طويلة عالية وعارضية تخترق يد الحارس اليسرى بعد لمسها وتسكن في شباك مرمى جار محرزآ هدف التعادل .
 
ولم تدم فرحة شباب رصد بذلك الهدف كثيرآ ليتخصص لاعب جار صابر خضر لضربة حرة ويحقق الهدف الثاني للموج الازرق 
 
وتستمر المباراة بتشكيل كل من الفريقين خطورة على الاخر الى نهايتها دون اي اضافة .
 
لتنتهي المباراة بفوز فريق جار على نظيرة شباب رصد بنتيجة 2 - 1 
 
مبروك فريق جار الفوز وهاردلك فريق شباب رصد 
 
* من عادل عسكر