قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

بعد وقفة احتجاجية لهم....وزير العدل يستقبل ممثلين عن الجمعية السكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بلحج

- تصغير الخط + تكبير الخط
 
 #عدن_أف_أم خاص 
 
 استقبل معالي وزير العدل علي هيثم الغريب في منزله ظهر اليوم، ممثلين عن الجمعية السكنية لذوي الاحتياجات الخاصة (المكفوفين) في محافظة لحج.
 
واستمع الوزير الغريب من ممثلين الجمعية السكنية لهموم ومشاكل الجمعية السكنية الواقعة في مديرية تبن حيث قدم الممثلين شرحا تفصيلا عرضوا خلاله حيثيات المشكلة كما تمت مناقشة القضية من الناحية القانونية.
 
وأكد وزير العدل بإن وزارة العدل ومعها السلطات القضائية وسلطات محافظة لحج المحلية يحرصون كل الحرص على حماية الحقوق القانونية لذوي الاحتياجات خاصة والمواطنين بشكل عام وأنهم يبذلون في سبيل ذلك كل الجهود الممكنة وبحسب الامكانيات المتاحة، مضيفا بأن ملف الاراضي من الملفات الشائكة والتي تعتبر أرث ثقيل على كاهل الجهات المختصة.
 
وحث الوزير "الغريب" السلطات المحلية والقضائية الى تعزيز العمل المشترك بينها في حل مشاكل المواطنين والفصل في قضاياهم باقصى سرعة ممكنه ووضع المعالجات لكل تلك القضايا وفقا للقانون وكلا بحسب اختصاصه.
 
وشكر ممثلين الجمعية السكنية تفاعل وزير العدل وتواصله معهم من أجل الاستماع الى مشاكلهم وهمومهم في خطوة تدل على أهتمام الوزير بهذه الفئة التي تتعرض للتهميش والاهمال في ضل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. 
 
ويواصل وزير العدل "الغريب" لقاءاته المجتمعية المختلفة وذلك في اطار استقبال شكاوي المواطنين وحرصه على النظر بالتظلمات القانونية والتفاعل مع هموم المواطن.