قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

مدير عام البريقة ينعي إستشهاد قائد اللواء الأول دعم واسناد العميد منير اليافعي " أبو اليمامة "

- تصغير الخط + تكبير الخط
 #عدن_أف_أم خاص/ عدن - محمد القادري :
 
نعى مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، هاني محمد اليزيدي ، إستشهاد قائد اللواء الأول دعم واسناد العميد منير محمود اليافعي " أبو اليمامة " ، وعدد من رفاقه ، جراء حادثة الإستهداف الآثمة لمليشيا الحوثية الإيرانية لحفل تخرج دفعة عسكرية جديدة شهده اليوم " الخميس " معسكر الجلاء بمديرية البريقة .
 
وأشار اليزيدي ، إلى مناقب الشهيد الوطنية والنضالية التي اجترحها خلال تحرير محافظة عدن والمحافظات الأخرى من المليشيات الحوثية الإنقلابية والعناصر الإرهابية الحليفة لها .
 
ونوه مدير عام البريقة ، إلى ما اتسم به الشهيد من شجاعة وقيادة محنكة والجهود التي بذلها في تأسيس وحدات اللواء أول دعم وإسناد ، مؤكدا أن رحيله تشكل خسارة كبيرة على الوطن والمؤسسة الأمنية والذي يعد أحد رجالها الصادقين الأوفياء مع المكتسبات الوطنية في سبيل عزة ورفعة الوطن .
 
وعبر مدير البريقة هاني اليزيدي ، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب وزملاء الشهيد ورفاقه من الشهداء في هذا المصاب الجلل ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد جميع الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .