قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

بيان نعي من قيادة المقاومة الجنوبية في وديع حداد المنصورة باستشهاد القائد ابو اليمامة ورفاقه

- تصغير الخط + تكبير الخط
نعت قيادة المقاومة الجنوبية في وديع استشهاد القائد منير اليافعي ورفاقه في التفجير الإرهابي امس الخميس في معسكر الجلاء بعدن .
 
نص بيان النعي
 
تتقدم قيادة وافراد المقاومة الجنوبية-وديع حدادالمنصوره باحر التعازي الئ ابناء شعبنا الجنوبي الابي والی اهالي وذوي الشهداء الابطال الذين سقطوا في عملية استهداف معسكر الجلاء التابع لألوية الدعم والاسناد في الحزام الامني-عدن ومركز شرطة الشيخ عثمان والذي راح ضحيتة عددآ من ابنائنا الشجعان الابطال وفي مقدمتهم رفيق درب النضال المقاوم الجنوبي البطل العميد/ منير اليافعي ابوأليمامه قائد الوية الدعم والاسناد في الحزام الامني عدن. في عملية جبانة قامت بها ميليشيات ايران الحوثية وذلك اثر استهداف مقر قيادة الوية الدعم والاسناد في معسكر الجلاء بمديرية البريقة وتفجير بالقرب من مركز شرطة الشيخ عثمان في العاصمة عدن.
 
ان هذا العمل الجبان يعتبر تحديآ لنا واننا نقابلة بالتحدي والرد علية.
ونؤكد ان هذة الجرائم لن تزيدنا الا عزمآ واصرار علئ مواصلة القتال ضد ميليشيات ايران الحوثية واتباعها التي تتخذ القتل والدمار والظلم منهج لها .
 
وعلية نحن قيادة المقاومة الجنوبية وديع حدادالمنصوره ندعو رفقاء درب المقاومة والجبهات اخواننا قيادات المقاومة الجنوبية الی رص الصفوف وتوحيد الجهود والامكانات ونبذ الخلافات والعمل معآ لحفظ امن وامان وطننا الذي تهددة الميليشيات ايران الحوثية، وان دماء شهدائنا الطاهرة سوف تظل دين في رقابنا جميعآ حتی ناخذ بثارهم .
 
اننا قيادة المقاومة الجنوبية وديع حدادالمنصوره نعاهد ابناء شعبنا الجنوبي امام الله اننا أخذون بثأر الشهداء من ميليشيات ايران الحوثية ومن يواليها وسوف نواصل محاربتهم حتئ اخر نفس لدينا، واننا ماضون في درب الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من اجل ان نعيش في عز وكرامة.
 
الرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء لجرحانا والنصر لنا بإذن الله.
 
الشيخ/ميثاق محمدعبدالمنصري (ابوحرب)
قائد المقاومة الجنوبية وديع حداد المنصورة