قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

بحضور حشدا نسائيا كبيرا مدرسة رخمة للبنات بيافع تكرم طالباتها المتفوقات

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم_خاص /فهدحنش 
 
 شهدت مدرسة الشهيد علي محسن محمد للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في منطقة رخمة بيافع رصد يوم الأحد 2019/8/4م حفلا تكريميا لطالباتها المتفوقات علميا خلال العام الدراسي 2019/2018م برعاية رجل الخير الشيخ عبدالمنعم عمر سعيد الصلاحي ، وبحضور حشدا نسائيا كبيرا من الأمهات.
حيث استهل الاحتفال بتلاوة آيات من ذكر الله الحكيم ثم ألقت  وكيلة المدرسة الأستاذة فتحية جبران بكر الصلاحي كلمة الإدارة المدرسية رحبت من خلالها بالأمهات اللواتي حرصن على المشاركة في الحفل التكريمي الذي تقيمه المدرسة ، كما باركت للطالبات المتفوقات علميا على النتائج المشرفة التي حققنها خلال العام الدراسي الفائت ، والتي تعد مفخرة لهن ولاسرهن وللمدرسة والمنطقة عموما ، وطالبتهن بمزيدا من المثابرة والاجتهاد خلال الأعوام القادمة ، كما حفزت باقي الطالبات ممن لم يوفقين من تحقيق نتائج مشرفة إلى تكثيف الجهود ، والسعي الى التفوق العلمي ، وتحقيق نتائج متقدمة خلال الاعوام القادمة.
كما تقدمت وكيلة المدرسة بالشكر والتقدير لراعي الإحتفال ، وللاخوة الداعمين للمدرسة الذين كان لهم الفضل الكبير بعد الله في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في المدرسة من خلال سد النقص الكبير في المعلمات.
 
وفي كلمة الطالبات التي القتها أحد الطالبات المكرمات تقدمت بالشكر والعرفان لإدارة المدرسة ، والمعلمات على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال العام الدراسي الفائت ، كما تقدمت بالشكر لكل من أسهم في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في المدرسة من داعمين وأولياء أمور ، وتعهدت باسم الطالبات ببذل  مزيدا من الجهود والمثابرة خلال الأعوام الدراسية القادمة.
 
كما ألقيت في الإحتفال عددا من الكلمات  حيت في مجملها الجهود الكبيرة التي بذلتها  المدرسة ، وباركت للطالبات النجاح الكبير ، والتفوق الذي حققينه خلال العام الدراسي الماضي ، وشكرت الداعمين للمدرسة وطالبينهم بالتكرم بالاستمرار في دعم المدرسة ، وعدم التخلي عنها لان وقف الدعم عن المدرسة يعني إغلاقها في وجه الطالبات.
 
وفي ختام الحفل تم تكريم 72 من الطالبات المتفوقات علميا بالشهائد التقديرية والجوائز القيمة كما تم تكريم المعلمات ، والأسر المثالية ، والداعمين للمدرسة ، وكل من أسهم في نجاح العام الدراسي بشهائد تقديرية.
 
هذا وتعد مدرسة علي محسن للبنات في منطقة رخمة التي تم تانيث طاقمها التعليمي بشكل كامل أحد المدارس في مديرية رصد التي تحظى برعاية ودعم أهلي في التعاقد مع معلمات لسد النقص الكبير في المعلمات حيث  يوجد في المدرسة معلمة واحدة فقط موظفة ، وباقي الطاقم التعليمي من المعلمات متعاقدات.