قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

دعوات شعبية للبقاء في ساحة العروض وتواصل التصعيد الشعبي حتى حسم الأوضاع في عدن

- تصغير الخط + تكبير الخط
اطلقت في العاصمة الجنوبية عدن اليوم دعوات شعبية للبقاء في ساحة العروض واستمرار التصعيد الشعبي وفتخ مخيمات حتى يتم حسم الاوضاع في عدن. 
 
وهتف المحتشدون في ساحة العروض بأنهم باقون في الساحة يتم الاستجابة لمطالبهم برحيل حكومة معاشيق وتأمين وحماية عدن من الارهاب والخلايا النائمة بخطة امنية تشرف عليها الاجهزة الامنية وقوات الحزام الامني. 
 
ودعا المحتشدون كل قيادات الجنوب الى توجيه الناس للبقاء في الساحة وفتح مخيمات اعتصام مفتوح والبقاء فيها حتى يتم حسم كل الاوضاع وانهاء المسببات التي ادت لإرتكاب الارهاب الحوثي وارهاب جماعات حزب الاصلاح لمجازر بحق الشعب الجنوبي وجنود المعسكرات الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من اجل تحرير واستقلال الجنوب.
 
ردد المحتشدون هتافات تؤكد ان الثأر لدماء الشهداء في مجازر عدن الاخيرة وما قبلها هو تحقيق استقلال دولة الجنوب واعلان عدن عاصمة للدولة . رافضين أي تدخلات او ضغوطات تمارسها أي جهات على القيادات الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي او القيادات العسكرية.
 
كما دعا المحتشدون كل ابناء الجنوب الى التمسك بمبدأ التصالح والتسامح وجعل هدف الشعب الجنوبي وهو استقلال الجنوب فوق كل اعتبار ومصالح شخصية او حزبية .