قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

تفاصيل آخر المستجدات الحاصله في العاصمة الجنوبية عدن

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم خاص 
 
شهدت مديرية كريتر منذ صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات الحماية الرئاسية والقوات الجنوبية في الاحياء السكنية لمدينة كريتر حيث تقدمت الحماية صباح اليوم الى عدد من الاحياء الا أنها تراجعت بعد ذلك بعد تعزيزات وصلت للقوات الجنوبية وتقدمت في الاحياء التي خسرتها .
 
ملاحظة :
 
توقفت الاشتباكات مع وصول القوات الجنوبية الى جولة الفل ومثلث البنك الاهلي في حين تستمر اشتباكات متقطعة الى خفيفة منذ المغرب في المنطقة القريبة من ملعب الحبيشي . 
 
وتشهد مديرية خورمكسر اطلاق متبادل لقذائف الدبابات والهاونات و23 حيث تسمع اشتباكات متقطعة مابين المجمع القضائي الى جولة العاقل كما لازالت القوات الجنوبية تسيطر على منطقة الحمراء وجولة فندق عدن وجزيرة العمال وخط الجسر ولاوجود لاي اشتباكات او تواجد عسكري للطرفين في محيط منطقة بدر 
 
ملاحظة : 
لاصحة لكل ما اشيع عن سقوط معسكرات الحماية الرئاسية أو سقوط معسكرات ومواقع القوات الجنوبية وكل طرف محتفظ بمكانه وهناك تبادل قصف فقط.
 
أما في مديرية المنصورة فقد توقفت منذ ساعات الفجر الاشتباكات التي كانت مندلعة بين القوات الجنوبية في جولة كالتكس وبين قوات حماية الوزير الميسري في كورنيش المحافظ (بريمي).
 
ملاحظة : 
لا صحة للاخبار التي تتحدث عن السيطرة على جولة كالتكس من قبل قوات النجدة أو قوات حماية الوزير الميسري ولا صحة لاخبار اقتحام منزله.
 
وفي مديرية دار سعد شهدت المناطق المحيطة بمعسكر اللواء الرابع حماية رئاسية مع تقدم القوات الجنوبية في تلك المنطقة .
والمصادر تتحدث عن استشهاد اربعة مدنيين جراء سقوط بعض قذائف الهاون على الاحياء السكنية بالشيخ ودار سعد.
 
مديرية البريقة تشهد اشتباكات متقطعة وخفيفة منذ الصباح بين مسلحين وقوات الحزام الامني بعد تأمينه شركة مصافي عدن
 
ملاحظة :
توقفت الاشتباكات منذ ساعات والهدوء يسود المدينة . 
 
وفي محافظة لحج حاولت قوات الشرطة العكسرية قطع الخط الممتد من مدينة لحج الى عدن الا أن القوات الجنوبية سيطرت على الموقف وحاصرت القوة هناك.
 
من خلال هذا الرصد فنلاحظ ان المعارك في كريتر تشهد بين الطرفين تقدم وتراجع في الاحياء السكنية وفي دارسعد تشهد القوات الجنوبية تقدم ومحاصرة لمعسكر اللواء الرابع للحماية الرئاسية في حين أن الاشتباكات حتى الان في بقية المناطق كانت خفيفة الى متوسطة مع قصف متبادل بدون اي تحرك حقيقي من قبل القوتين لمناطق الاخر.