قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

التوجيه المعنوي يطلع على جاهزية الحزام الأمني بقطاع الشيخ عثمان

- تصغير الخط + تكبير الخط
نظم طاقم التوجيه المعنوي بألوية الدعم والإسناد صباح اليوم السبت، زيارة تفقدية لأفراد الحزام الأمني بقطاع الشيخ عثمان بعدن.
 
وتقدم الزيارة مدير الدائرة الشيخ عرفات سعيد (أبو عبدالله)، حيث اطلعوا على مستوى الجاهزية الأمنية واللياقة البدنية التي يتمتع بها الجنود.
 
وأكد فريق التوجيه المعنوي على أهمية اللياقة البدنية للجنود، لتمكينهم من تنفيذ المهام على أكمل وجه دون أي عوائق.
 
 وشدد الفريق على أن الحس الأمني وحالة التأهب تقلل من مخاطر محتملة تضر بالأفراد، وحثهم على بذل الجهود والتعاون من اجل أمن وآمان مديرية الشيخ عثمان.
 
وأشاد مدير التوجيه المعنوي بجهود قائد الحزام الأمني وضاح عمر وقائد قطاع مديرية الشيخ (كرم المشرقي)، لجهودهما المبذولة من اجل استكمال بناء القطاع وفرض الأمن بمديرية الشيخ عثمان.
 
وحث التوجيه المعنوي من خلال محاضرات إرشادية وتوعوية  أفراد الحزام الأمني بالقطاع على التحلي بالأخلاق، والأمانة والشعور بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم في حفظ امن وأمان المواطنين، وتنفيذ حملة منع السلاح ومكافحة الجريمة على مستوى عالي من المسؤولية.
 
من جانبهم عبر الأفراد عن جاهزيتهم لحفظ الأمن داخل الشيخ عثمان ومواجهة كل من تسول له نفسه المساس بالأمن العام، شاكرين في الوقت نفسه دائرة التوجيه المعنوي التي تبذل جهودها من اجل التوعية الدينية والأمنية لأفراد الحزام الأمني.