قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

وماذا بعد يا إصلاح أنت وقنوات المصالح والتزييف

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم_خاص
كتب/ محمد ناصر الشعيبي 
 
مسيرة جديدة نعيشها ونشاهدها في الفترة اﻷخيرة على الجنوب من أحداث متسارعة وبعدة اتجاهات ومن ذلك أنتصار عدن على الأخوان والشرعية الساقطة الغير فعالة التي يرتديها حزب اﻷخوان لمصالحهم دون أي مصالح تتحقق للوطن سوء بالشمال أو باليمن هذا الحزب الذي عشق الدم أين ماحل ورحل وكانت عدن كبيرة وأصيلة حين أحتضنتهم لتنقذهم من البهذله ولكن لاجميل لها فبهذلوها ودمروها وها هم اﻵن في شبوة يتظاهرون بالانتصارات على الجنوب وأبنائه الذين حموهم واحتضنوهم من بطش وسفك الحوثي  ...
 
ومانلاحظه اﻵن ظهور معداتهم وجنودهم في شبوة وهنا يطرح السؤال نفسه ؟ 
 
س/ لماذا  لاتحركون قواتكم وجنودكم لتحرير المناطق الخاضعة للحوثي سوى في نهم أو صرواح  لماذا جاءت الانتفاضة ضد الجنوب الذي دافع عن أراضيه من المحتل المجوس  وهاهو اﻵن محرر ؟
 
لما لاتذهبوا  لتحرير اماكن تأمنوا أنفسكم على اﻷقل حققتم شيء ؟؟ 
 
مانشاهد من جرائم الاصلاح واعماله مرفوض للأرض والشعب وما نشاهد من قنوات الزيف والكذب غير حقيقي وأصبحت قنوات فاقدة المصداقية بأراضينا  اخبار كذب مساندة لحزب التخريب بالامس ضده واليوم معه فأين الاعلام والقنوات الحيادية على الاقل .
 
فالاصلاح وقنوات المصالح اليوم أصبحا عملتان لوجهة واحدة بالكذب والتزييف .ومثلما كانا مختلفين واتفقا سوف يختلفون وتتغير الاحداث مع تغير الواقع بالارض وسيسجل التأريخ تأريخهم اﻷسود مدى الزمن .