قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

المليشيات تشن قصف مدفعي واستهداف بالأسلحة المتوسطة على مواقع القوات المشتركة في الجبلية جنوب الحديدة

- تصغير الخط + تكبير الخط
واصلت مليشيات الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن شن عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من مدينة الحديدة غربي اليمن .
 
 وأوضح مصدر عسكري ميداني عن قيام عناصر المليشيات بشن عمليات إستهداف متكررة على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة ، بإستخدام قذائف مدفعية الهاون الثقيلة .
 
 مضيفاً أن المليشات أطلقت عدد من القذائف المدفعية نحو مواقع القوات المشتركة في تصعيد خطير منها خلال فترة الهدنة ، حيث تساقطت عدد من قذائف مدفعية الهاون بمحاذاة مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة .
 
 وطبقاً للمصدر فقد قامت المليشيات بإطلاق النار بشكل مكثف ومكرر على مواقع القوات في المنطقة ذاتها مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والرشاشة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 ومن سلاح البيكا . 
 
كما قامت قناصة المليشيات بفتح نيران أسلحتها والقيام بعمليات قنص متقطع على مواقع أخرى في المنطقة نفسها . 
 
وتأتي هذه الخروقات المتواصلة في الوقت الذي تقوم المليشيات بحشد قواتها في أطراف مديرية التحيتا والتقدم نحو مواقع القوات المشتركة منذ بدء الهدنة بهدف السيطرة على المنطقة والمناطق الواقعة بمحاذاة الخط الساحلي ، لكن إستماتة مقاتلي القوات المشتركة حالت دون تمكن المليشيات من إحراز أي تقدم يذكر .