قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

تفاصيل.. صلح قبلي ينهي قضية قتل في منطقة السعدي بيافع

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_أف_أم خاص 
 
 
وسط حضور جماهيري غفير قدمت من كل مناطق ومحافظات الجنوب وفي بادرة طيبة وعفوية مشهود لها وبحضور مشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وحشد كبير من أبناء يافع يتقدمهم الشيخ عبدالرب النقيب ، والشيخ رشيد عبدالله العمودي عضو مجلس النواب والشيخ محمد سالم الكهالي والقيادي بالحزام الأمني العقيد علي عسكر وقائد مجلس المقاومة الجنوبية القائد ابو همام حيث تم صباح اليوم الأثنين صلح قبلي في منطقة ظلمان منطقة السعدي بيافع في قضية القتل التي حدثت عن طريق الخطا في عام 2‪012م في مديرية رصد بيافع والتي راح ضحيتها محمد حمود عاطف السعدي.
 
حيث مضى على قضية القتل 7 سنوات أعلن فيها والد المجني عليه حمود عاطف السعدي العفو والسماح عن المتهمين الثلاثة وهم محمد علي غالب السليماني ، وعمر منصر الحاجبي. وعبدالحكيم الجردمي كما رفض قبول الديه او اي مقابل وبعد الاستقبال والعفو والموقف المشرف البطولي الذي يعكس شهامة واصالة أبناء السعدي ويافع بشكل عام حيث وبعد أن تم العفو أقيمت مأدبة غداء عامة للحضور .
 
كان في استقبال الحضور الذين قدموا من كل المناطق عدداً من المشائخ والشخصيات الاجتماعية ومدراء عام المديريات بيافع عنهم الشيخ ياسر عبدالله العمودي والشيخ حسن القحيم والشيخ سالم السعدي و الشيخ عبدالقوي الحربي و الشيخ حسين فاضل السعدي و الشيخ صالح حسن بن عامر والشيخ منصور عاطف. والسلطان محمد غالب العفيفي و الشيخ عفيف عمر عبدالله العمودي