قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

مدير عام قعطبة يلتقي منسقي منظمة المجتمعات العالمية جلوبال في الضالع

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/الضالع 
إلتقى العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة في مكتبه كلاً من الأخ زياد علي محمد والأخ أمير أحمد ناشر منسقي منظمة المجتمعات العالمية جلوبال..
 
وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بمنسقي المنظمة مثمنا ومقدما لهم  شكر وتقدير واحترام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على اهتمام منظمة جلوبال بمديرية قعطبة وكل الجهود التي يبذلها منسقي المنظمة من أجل تقديم العون والمساعدة  للمديرية.
 
وخلال اللقاء اطلع المدير العام منسقي المنظمة على الأوضاع الحياتية للمواطنين في المديرية وأنهم بأمس الحاجة للمساعدة والدعم .. خصوصا في قطاع تحسين الإنتاج الزراعي من خلال دعم المزارعين بالبذور ووسائل الري بالتقطير وكذالك تحسين الإنتاج الحيواني كون الثروة الحيوانية تمثل مصدر رئيسي للدخل و من مصادر دخل الكثير من الأسر..
 
 آملاً من المنظمة ان تدعم الأسر الفقيره بالمواشي والأغنام الذي تعتمد وتعول عليها الكثير من الأسر في مصدر دخلها ..
 
مؤكدا استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمديرية مع مسؤولي المنظمة وتذليل كل الصعوبات والمعوقات أمامهم من أجل نجاح المشروع .
 
من جهته اكد الاستاذ زياد علي محمد منسق المنظمة  بان برنامج الطرائق المتكاملة لتعزيز الزراعة والنقد مقابل العمل والتدريب في اليمن التابع لمنظمة جلوبال مشروع متعدد الاستهداف لعدد أكثر من ألف حاله ، ويشمل أكثر من مجال في الجانب الزراعي من خلال دعم المزارعين بالبذور والري بالتقطير والجانب الحيواني في دعم الأسر الفقيرة ب ثلاثة رؤوس أغنام إناث لكل أسرة وكذلك دعمهم بأعلاف مجففة وكذلك دعم العمالة الماهره النقد مقابل العمل 
 
إضافة إلى قطاع التدريب المهني والتثقيف الصحي في إقامة دورات تدريبية وتثقيفية للمتدربين الذين سيتم إختيارهم من المناطق المستهدفة..
 
داعياً السلطه المحلية إلى التعاون وتسهيل عمل فريق المنظمة ولجان المسح من أجل نجاح المشروع الذي سيعقبه  الكثير من المشاريع والبرامج  التي ستقدمها المنظمة خلال المراحل القادمة.. 
 
حضر اللقاء الأستاذ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والاخ فؤاد ابو هدال مدير الزراعة والاخ عبدالقوي العلفي مدير التحسين والاخ عصام ريشان مدير أراضي الدولة..  وعدد من قيادات وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية.
 
مكتب إعلام م قعطبة