قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

مدير أمن لحج صالح السيد : قوى الشر تسعى لاجتياح عدن باسم الشرعية المهترئة

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/لحج - مرفت الربيعي 
 
قال اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج لم يعد الأمر خافيا على أحد ولم يختلف اثنان على أن المعادلة السياسية اليوم قد تغيرت موازينها بعد أن فاحت جيفة المتدثرين بالشرعية في كل أرجاء الجنوب. 
 
وأضاف السيد في تصريحه لقد بينت الأحداث الأخيرة في كل من عدن وأبين وشبوة قبح المشروع الإرهابي لأولئك الذين اختطفوا الشرعية وارتكبوا جرائم جمة بحق الوطن وهانحن اليوم نسمع بأن حزب الأصلاح يحشد قواته لاجتياح العاصمة عدن وهذا لن يحدث مهما كلف ذلك من ثمن.
 
وواصل السيد حديثه في يوم من الأيام صحى الناس صباحا من نومهم على وقع الأكاذيب المظللة والمزيفة لوعي الناس بثها الإخوانجيون الذين يبيعون الوهم للناس المتمثلة بهالة إعلامية ضخمة وموجهة وتحرك محدود لخلايا نائمة استهدفت عدن الباسمة والباسلة لإسقاطها لكن إرادة شعب الجنوب كانت أقوى من ماكينتهم الإعلامية الزائفة.
 
وقال يقظة القوات الجنوبية كسرت شوكة المرجفين والإرهابيين الذين أرادوا الويل لعدن ولحج فالخنجر الذي أرادوا به ذبح الجنوب ارتد إلى نحورهم ولقد مثلت ضربات القوات الجنوبية المستمدة من إرادة الشعب السم القاتل لأرباب الشر والإرهاب حد وصفه.
 
مختتم على صعيد محافظة لحج قمنا بوضع خطة أمنية لتأمين المحافظة وتشكيل غرفة عمليات مشتركة مع التحالف العربي وجميع الوحدات العسكرية أما بالنسبة للجبهات الحدودية في يافع والمسيمير فهي مؤمنة كليا وسيتم فتح رقم اتصال مجاني لتلقي بلاغات المواطنين حد وصفه.