قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

محافظ الضالع يدشن دورة تدريبية في مجال التوعية والاصحاح البيئي

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/الضالع  
دشن محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح دورة تدريبية في مجال التوعية والاصحاح البيئي بالمحافظة لعدد86 متطوع ومتطوعة والتي تستمر الدورة لمدة تسعة ايام بحضور مدير عام النظافة والتحسين عبد السلام الجعبي واشراف المنسق العام نسيم محمد ومدير قطاع المياة والاصحاح البيئي عدن لحج الضالع صالح حسين والمهندس قتبان الشعيبي.
 
وخلال الدورة التدريبية التي نظمتة منظمة مرسي كور في نادي الصمود أكد محافظ الضالع على اهمية التثقيف التوعية المجتمعية باهمية النظافة باعتبارها قيمة حضارية وانسانية واسلامية داعيا جميع شرائح المجتمع بالمحافظة الى الاهتمام بالنظافة العامة والعمل على جعلها هوية وشعارا وعادة وسلوكا.
 
موكداً ان هذه الخطوة في الطريق الصحيح التي تعزز من مهارات المتدربين في اتصالهم بالمجتمع يعتبر من اهداف الدورة وبما يسهم في خلق وعي مجتمعي يحمل مبادئ الاصحاح البيئي.
 
 واشاد محافظ الضالع بدور منظمة مرسي كور في تبني تمويل مثل هذا البرنامج مثمنا على الجهود التي يبذلها مدير عام الصندوق النظافة والتحسين في سبيل نظافة المحافظة.
 
من جانبة مدير عام النظافة والتحسين بالمحافظة عبد السلام الجعبي اكد في كلمتة ان الدورة التدريبية تهدف للتاهيل اللجان المجتمعية في مدينة الضالع في مجال النظافة والاصحاح البيئي لرفع مستوى الوعي المجتمعي لاهمية النظافة التي هي مسئولية مجتمعية وليست فردية اوجه بحد ذاتها بل هي شراكة بين المجتمع وصندوق النظافة.
 
مكتب اعلام محافظة -الضالع