قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

محافظ الضالع يشيد بدور منظمة ADRA في دعم الأسر الاشد فقراً والنازحين بالمحافظة

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/الضالع  
دشن محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي اللوا۽ الركن علي مقبل صالح صباح يومنا هذا الاثنين الموافق16 سبتمبر219م  الدورة التدريبية الخاصة باللجان المجتمعية بمحافظة الضالع التي تستمر لمدة ثلاثة ايام للمديريات لعدد 148 متدرب بتمويل من الوكالة الامريكية منظمة ADRA مشروعEALAAF وتهدف الدورة التدريبية للجان المجتمعية كيفية ايصال الدعم للاسر الاشد فقراً بالمحافظة والنازحين والمتظررين من نزاعات الحروب لعدد2047 مستفيد.
 
واشاد محافظ الضالع بدور منظمة ADRA على تقديم الدعم السخي لدعم اللأسر الاشد فقراً والمحتاجين والنازحين بالمحافظة ،شاكراً الجهود الكبيرة الذي يقوم بها الفريق الخاص عبر ممثلي المنظمة في المحافظة الاخ رؤوف السوبر ومحمد بن شحنة.
 
 وطالب محافظ الضالع كل المنظمات الإنسانية في تقديم مزيد من الدعم للمحافظة لما تعانية من وضع اسثنائي في غاية الصعوبة نتيجة الحرب الدائرة شمال الضالع التي تسببت في نزوح الأف الأسر الذي يتزامن هذا الوضع والضروف الصعبة مع انقطاع رواتب للموظفين.
 
من جانبهم ممثلي منظمة ADRA بالمحافظة رؤوف السوبر ومحمد شحنة تقدموا بالشكر والتقدير للسلطة المحلية برئاسة محافظ محافظة الضالع اللوا۽ الركن علي مقبل صالح على تذليل الصعاب وتسهيل عمل المنظمة في ايصال الدعم للأسر الاشد فقراً والمحتاجين والنازحين بالمحافظة.
 
مكتب اعلام محافظة -الضالع