قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

انتقالي يافع رصد... يعقد اجتماعه الدوري ويتطرق لعدد من المواضيع الهامة على الساحة الجنوبية

- تصغير الخط + تكبير الخط
#عدن_اف_ام_خاص/رصد
 
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية يافع رصد صباح اليوم الاثنين 16سبتمير2019م الاجتماع الدوري لشهر سبتمبر برئاسة المناضل احمد عوض السعدي رئيس المجلس وبحضور عدد من أعضاء القيادة المحلية محافظة أبين.
 
حيث رحب السعدي بالحاضرين جميعاً شاكراً الجهود الجباره لأعضاء المجلس في حشد  الجماهير والمشاركة الفاعلة في مليونية الوفاء لدولة الإمارات،مشيدا بتضحيات أعضاء المجلس ومشاركتهم في جبهات القتال بمحافظة أبين .
 
كما وقف الاجتماع على التقرير المقدم عن مليونية الوفاء ومستوى الحضور الجماهيري المشرف لابناء المديرية،ووضع المعالجات للسلبيات التي رافقت الترتيب والتنظيم وتصحيحها في المرات القادمة .
كما تطرق إلاجتماع إلى تقرير لجنة الرقابة والتفتيش بالمحافظة أثناء نزولها إلى المديرية الاسبوع الماضي وما جاء فيه من تقييم واشادات حول عمل المجلس في رصد والصعوبات التي تواجه العمل ووضع الحلول المناسبة،وقد أقر المجلس التقرير بكل ما ورد فيه .
 
وشدد الاجتماع إلى ضرورة التنسيق المستمر مع قيادة اللواء 11صاعقة وقيادة الحزام الأمني قطاع يافع القارة ورفدهما بالمقاتلين والمؤن الغذائية إذا تطلب الأمر ذلك.
 
واشادت القيادة المحلية لانتقالي رصد باالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في عدن وأبين ضد العناصر الإرهابية التابعة لحزب الإصلاح،  
كما أدانت التصعيد العسكري الذي تقوم به قوى الإرهاب الشمالي على ابناء الجنوب لإعادة احتلالهم، وترك مليشيات الحوثي تسرح وتمرح بثكناتها التي لاتبعد كثيرا عن تواجد قوات الإخوان  بمحافظة مأرب.
 
وبارك المجلس مشاركة رئيس واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي في حوارجده والالتزام بالتهدئةالتي دعت إليها المملكة العربيةالسعودية لإنجاح الحوار .
 
 
صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية يافع رصد
16سبتمبر 2019م