قريباً تطبيق عدن أف أم نيوز للجوال
للحصل على جديد الاخبار

مدرسة الشعب للتعليم الاساسي والثانوي بالسعدي يافع تقيم حفل تكريمي وترفيهي للعام الدراسي 2018 م - 2019 م

- تصغير الخط + تكبير الخط

#عدن_أف_أم تقرير عادل عسكر

الاثنين 26 - 9 - 2019 م

 

اقيمت مدرسة الشعب للتعليم الاساسي وكذاء ثانوية الشعب المتجاورتين عصر هذا اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر عام 2019 م حفل تكريمي للطلاب والطالبات الاوائل في ملعب الفقيد السليماني المجاور للمدرستين .

 

وبحضور مدير مدرسة الشعب الاستاذ نبيل منصر ومدير ثانوية الشعب الاشتاذ مشهور صالح ومدير مكتب الاعلام في المديرية فضل الحربي وعضو المجلس الانتقالي لمحافظة ابين وليد محمد صالح ومدير ادارة رياض الاطفال بمكتب تربية رصد الاستاذ احمد حبيب ورئيس جمعية شباب السعدي عادل عبادي  وعدد من المعلمين وعدد من واولياء الامور الاباء والامهات .

 

بدء الحفل بالالعاب والمسابقات المسلية والترفيهية والتي نالت استحسان الحاضرين على ملعب الفقيد السليماني ومنها العاب مسابقة البالونات ولعبة الكراسي وشد الحبل ومسابقة الاكل والدرجات الهوائية وعدد من الالعاب الاخرى

 

ومن ثم الانتقال الى منصة التتويج والعرس التكريمي حيث بدء التكريم بكلمة الادارة المدرسية للاستاذ مشهور صالح عاطف مدير ثانوية الشعب هنى فيها الطلاب المتفوقين وبارك جهودهم وشكر الداعمين ومجلس الاباء ودعاء الطلاب المتخرجين الى مواصلة مشوارهم التعليمي والانخراط في مختلف الجامعات .

 

ثم تكريم المعلمين القداماء والمعلمين الاوائل في مدرسة الشعب احتفالآ بالذكرى 51 لتاسيسها وتقديرآ وعرفانآ لما قدموه في مسيرتهم التعليمية وتادية رسالتهم السامية في بناء الاجيال في الزمن الجميل .

 

ومن ثم كرم مدير مدرسة الشعب للتعليم الاساسي الطالبة امل محمد جبران لحصولها على المركز الاول في مديرية رصد في نتيجة الصف التاسع بنسبة 97 % 

كما كرمها الاخ عادل ناصر عبادي رئيس جمعية شباب السعدي التنموية الخيرية .

 

ومن ثم تكريم الداعمين لصندوق مدرسة الشعب  والراعين لهذا الحفل التكريمي والذي كان لهم دور كبير في تذليل الصعاب التي تعيق مسيرة العملية التربوية والتعليمية في مدرسة الشعب للتعليم الاساسي والثانوي لسنتين مضت منذ تاسيسه .

 

ومن ثم تكريم الاسر المثالية الفعالة التي يتميز ابناءها في التفوق العلمي  دومآ وكذا في التواصل والمتابعة المستمرة مع المدرسة .

 

ومن ثم تتويج من جد وجد وحصد التفوق تكريم كوكبة من الطلاب والطالبات الاوائل في ثانوية الشعب لعدد 40 طالب وطالبة بما فيهم طلاب ثالث ثانوي المتخرجين والمتفوقين لهذا العام والمجلس الطلابي بنين وبنات  وتكريم الطلاب والطالبات الاوائل في مدرسة الشعب للتعليم الاساسي لعدد 65 طالب وطالبة .

 

مبروك الف مبروك للطلاب والطالبات الاوائل التكريم والتفوق متمنين لهم مزيد من التفوق والنجاح في الاعوام القادمة .